موانئ عدن تبدي استعدادها توفير كافة التسهيلات الملاحية لبرنامج الغذاء العالمي

اليمن العربي

أبدت مؤسسة موانئ خليج عدن، استعدادها تقديم كافة التسهيلات لبرنامج الغذاء العالمي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الرئيس التنفيذي للمؤسسة، محمد علوي أمزربة، اليوم الأحد، مع مسؤول النقل والإمداد في برنامج الغذاء العالمي بعدن.

وبحسب البيان الصادر عن الميناء، فإن الرئيس التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن، أكد استعداد سلطة الميناء لتقديم كافة التسهيلات وتسخير إمكانيات الميناء لمساعدة برنامج الغذاء العالمي في مهمته لخدمة السكان في عدن وكافة المحافظات اليمنية.

وذكر البيان الذي حصل (اليمن العربي) على نسخة منه، أن الاجتماع، ناقش سبل التعاون والتنسيق الدائم بين مكتب البرنامج والمؤسسة ونشاط البرنامج وإحتياجاته في أرصفة المعلا ومحطة الحاويات في ظل وصول العديد من شحنات المواد والحاويات.

كما جرى خلال الاجتماع، منماقشة ترتيب الشحنات والحاويات البرنامج الواصلة خلال ثلاثة الاشهر القادمة إلى موانئ عدن.

واكد الرئيس التنفيذي حرص موانئ عدن على إعطاء الاولية وكافة التسهيلات للسفن الإغاثة والمساعدات الانسانية الدولية، مجددا توجيه لكافة الجهات المختصة بموانئ عدن بما تم في الاجتماع اليوم.

وحضر اللقاء كل من مدير عام العمليات البحرية بموانئ عدن القبطان البحري شكيب محمد عبدالواحد ونائبه القبطان البحري أحمد البيشي ونائب مدير النقل والامداد خالد عربي والوكيل الملاحي لشركة العالمية للملاحة علاء عبد الغني.