تعرف على 5 العاب تمنحك المال

تكنولوجيا

اليمن العربي

أحاديث كثيرة وجدل أثير خلال الساعات القليلة الماضية، وتساؤلات حول حقيقة ذلك وكيفية التسجيل، حول ما أعلنت عنه شركة "Tencent Games" الصينية المتخصصة في مجال الإنترنت والألعاب، عن ربح الأموال مقابل اللعب.

وتصل قائمة الجائزة التي أعلنت عنها إحدى الشركات المطورة للعبة PUBG، وشركة "PUBG Corp"، عن بطولة "2019 PUBG Mobile Club Open"،  إلى 2 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 35 مليون جنيه مصري.

ولا تعد "PUBG "، وحدها اللعبة التي تربحك أموال، فهناك العديد من الألعاب التي تجلب لك الدولارات، بحسب موقع "CNBC" الأمريكي ومنها "Online Slot Games"، والتي يعتمد جني المال فيها على توقعاتك وسرعة ذكائك.

 "Secondlife"
ويمكنك عن طريق لعبها كسب بعض الدولارات أثناء اللعب، فاللعبة توفر لك أدوات للقيام بإنشاء مباني ومنازل وعيش حياة ثانية وسط أشخاص افتراضيين، وسوف تقابل العديد من الأشخاص أثناء اللعب "أون لاين"، فاللعبة عبارة عن حياة افتراضية تقوم ببعض المهام فتكسب بعض المال داخل اللعبة يمكنك تحويله إلى مال حقيقي، وسحبه وللتعرف على هذه الألعاب أكثر قم بتجربتها بنفسك.

"Horseracegame"
لعبة أخرى مشهورة تتيح كسب الدولارات، من خلال لعبها فقط، والمشاركة في السباقات، وعند الحصول على جوائز تستطيع تحويلها إلى نقود أو تطوير مستواك.

"Playslotscasinos"
 لعبة مجانية تتطلب بعض الذكاء والتوقعات الصحيحة لكي تفوز وتربح المال، كما أن هناك العديد من مثل هذه الألعاب على الإنترنت.

"Roblox"
تعتمد لعبة "روبلوكس" على إنشاء شخصيات رقمية وتزيينها وإعطائها تصميم اللبس المناسب، وهي متاحة للأطفال والمراهقين من عمر 8 سنوات حتى 18 عام.

ويمكن للمشتركين أن يصنعوا ألعابهم الخاصة ويصمموها بالطريقة التي تناسبهم، عن طريق الاعدادات الخاصة في اللعبة وتضمن لهم تلك الطريقة الحصول على عائد مادي.

"Paid Game Player"
توفر اللعبة بداخلها العديد من الألعاب الأخري، فبمجرد اختيار الشخص اللعب يجد أمامه العديد من الاختيارات المختلفة للألعاب التي يمكن أن يلعبها.

وتضمن اللعبه لعشاقها أكثر من 600 لعبة بداخلها، ويمكن أن يكسب الشخص النقود عن طريق التسجيل فقط على الموقع الرسمي للعبه بشرط أن يكون عمره 18 عام.