قوات الأمن الخاصة في مأرب تكرم 3 جنود أحبطوا عمليات تهريب

أخبار محلية

اليمن العربي

أعلنت قيادة قوات الأمن الخاصة فرع مأرب، ثلاثة من أفراد الحزام الأمني المرابط على مداخل ومخارج المحافظة.
واوضح بيان القوة اطلع اليمن العربي على نسخة منه، أن التكريم جاء تقديرا لجهودهم الوطنية وتفانيهم في أداء المهام المنوطة بهم عقب نجاحهم في استعادة سيارة مسروقة ورفض رشوة مقابل السماح لقواطر مخالفة بالعبور، وكذلك اكتشاف مقذوفات دبابات مهربة كانت مخفية بطريقة احترافية وفي طريقها إلى عاصمة المحافظة.

واشاد قائد قوات الأمن الخاصة الخاصة بالفرع العميد عبدالغني شعلان بالنجاحات والانجازات التي حققها الأفراد، معبرا عن شكره وامتنانه لكل الأفراد المتواجدين في الحزام والنقاط الأمنية.

وشدد العميد / شعلان على ضرورة تعزيز الحس الأمني وبذل المزيد من الجهود وحفظ سلامة وأمن المدنيين.
يذكر ان الأجهزة الأمنية بمأرب حققت نجاحات وانجازات كبيرة خلال الأعوام الماضية في ضبط عمليات تهريب الأسلحة والحشيش والعملات الصعبة والمزيفة التي تقوم بها عصابات تابعة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتشهد مارب من حين لآخر عمليات ضبط شحنات أسلحة مهربة للحوثي ومخدرات منها في أكتوبر الماضي، حيث جرى القاء القبض على شحنة أسلحة مهربة، في الخط الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب، كانت في طريقها للحوثيين.

وقال قائد فرع الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، العميد ناجي منيف، حينها أن إحدى النقاط التابعة لقوات الشرطة العسكرية، تمكنت من ضبط شحنة أسلحة متنوعة كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وأضاف ان شحنة الأسلحة تحتوي على صواريخ حرارية، وقذائف " آر بي جي"، وأسلحة الكلاشنكوف بالإضافة إلى المعدلات وكميات كبيرة من الذخائر بمختلف أنواعها.