بالفيديو - بعد خضوعها لجراحة خطرة.. هيا الشعيبي تبكي متأثرة على إلهام الفضالة

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد دخول الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الى المستشفى واجراء عملية جراحية دقيقة، توجهت الفنانة هيا الشعيبي لزيارتها والاطمئنان على صحتها، الا انها لم تتمكن من منع نفسها من البكاء والغضب لأنها تأخرت لمعرفة اخبار زميلتها الصحية.

وشاركت الفضالة متابعيها على تطبيق "سناب شات" بمقاطع فيديو للشعيبي وهي تبكي بسبب انزعاجها لأنه لم تعرف بمسألة الجراحة ولم تكن الى جانبها في المستشفى. الا ان الفضالة بررت ذلك، مؤكدة انها لم تخبر اي شخص، واضطرت الى توضيح ما حصل لان ابنتها كانت ترد على المكالمات الهاتفية وتخبرهم بالامر.



View this post on Instagram

- @emj_muacademy الميك اب ارتست اسراء الجيران 🇰🇼 في الكويت .. تقدم دورات كثيييرة خلال السنة (منها دورة مكثفة يومين مع تطبيق، 👄 دورات فردية ٣ انواع، و دورات الماستر كلاس الكبيرة) مع هدايا و رعاة عديدين! 🎁🎁 شوفي حسابها و شغلها و تواصلي معاها للمزيد من المعلومات👍🏻👇🏻 @emj_muacademy @emj_muacademy @emj_muacademy - ———————————————- ⭕ايي اعلان بالكومنت بلوك⭕ . _ _ _ - _ _ _ . #حليمه_بولند #مريم_حسين #السعودية #الكويت #سناب #صمود_الكندري #بلقيس #شجون_الهاجري #الرياض #امل_العوضي #بثينه_الرئيسي #فوز_الفهد #نهى_نبيل #روان_بن_حسين #الطائف #صباح_الخير #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #خلود_امين #دكتوره_خلود #شوق_الهادي #ملح_وقبله #البحرين #افراح #سعاد_عبدالله #رقص #مي_العيدان #حلا_الترك #شوق

A post shared by ملح وقبله🐰🇰🇼 (@mo0onrise) on