الحوثيون يستهدفون العبيسة بحجور حجة بأسلحة محرمة وغازات سامة

أخبار محلية

اليمن العربي

أفادت مصادر محلية في محافظة حجة، بأن مليشيا الحوثي ألقت على منطقة العبيسة في حجور بأسلحة محرمة.
ووفق مصادر "اليمن العربي"، فإن مليشيا الحوثي ألقت غازات سامة، لم يعهدها المواطنين من قبل، وضربت بطائرات مسيرة وراجمات، على المناطق والمساكن وضحايا المواطنين بالعشرات، وتستمر في تفجير البيوت وقلع المزارع وتلغيمها.

وكانت قبائل حجور أصدرت بيانا دحضت فيه كذب وزيف المليشيا وانتصاراتها الوهمية وكشفت عن آخر المستجدات الميدانية للمعركة.

وقالت القبائل في بيان - "وقفت قيادة قبائل حجور أمام تطورات الأحداث التي شهدتها مديرية كشر والحرب العدوانية التي شتنها مليشيات الإرهاب والإجرام الحوثية على المنطقة، وأننا إذ نؤكد موقفنا الثابت والرافض لهذا العدوان البربري الهمجي، لنوضح للرأي العام أن ما تروج له المليشيات لهذا الصلف والبغي والضلالات والكذب، محض افتراء ينافيه ويناقضه ارتكابها مختلف الجرائم بمختلف أنواع الاسلحة بما فيها استخدام الصواريخ وما تفرضه المليشيات من حصار جائر على المديرية من الاربع الاتجاهات ومنع الغذاء والدواء عنا.

وبرغم من كل ما بذلناه في السنوات الاربع الماضية من جهود لتدارك هذه الحرب إلا أن المليشيات أبت إلا العنجهية واعتدت على قرانا وهدمت منازلنا على رؤوس أطفالنا ولم تدع لنا خيار سوى المواجهة والدفاع عن أنفسنا ولم نذهب إلى مران للإعتداء عليهم أو اقتحام قراهم وإنما يسوقونه من تبريرات واهية واعذار نافهة قد أصبحت ممجوجة ومبتذلة وترددها المليشيات عند كل اعتداء تنفذه على أبناء اليمن.

وأكدت القبائل للجميع قائلة "إننا صامدون في مواقعنا ونخوض بكل استبسال معركة الكرامة ولا صحة لما تروجه المليشيات من انتصارات وهمية فهي ليست المرة الاولى التي تروج مثل هذه الاشاعات ونبشر الجميع أن أبطالنا سيسقطون رهانات المليشيات ولا ترهبنا صواريخه ولا حشوده.

وقال البيان" نتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من ساندنا وعلى رأسهم الأخوة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ولن ينسى أبناء حجور هذه الوقفة الشجاعة".

واختتم" وفي الختام نحيي صمود أبطالنا في جميع المواقع والجبهات ووحدة كلمتهم لإسقاط رهان المليشيات المعتدية وافشال مشروعها الاجرامي ".