مانشستر يونايتد يسعى للفوز على باريس جيرمان

رياضة

لوكاكو وراشفورد
لوكاكو وراشفورد

يستعد فريق مانشستر يونايتد ليحل ضيفًا ثقيلاً على باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في موقعة محفوفة بالمخاطر أمام أبناء النرويجي أولي جونار سولسكاير بعد السقوط المخيب في أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد للتخلص من سجله السلبي في المباريات الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، الذي يعاني منه الشياطين الحمر مؤخرًا، والذي يخيم من جديد على رفاق بول بوجبا، في ظل مطالب بتحقيق الفوز في حديقة الأمراء، بفارق هدفين من أجل مواصلة مشوار البطولة القارية.

وأشارت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية، أن المان يونايتد، لم يحقق الفوز في آخر 10 مباريات إقصائية، بدوري أبطال أوروبا، إلا في مباراة واحدة كانت أمام أولمبياكوس، في مارس/ أذار 2014، بنتيجة 3/0 على ملعب أولد ترافورد بواقع التعادل في 3 مباريات، والخسارة في 6 آخرين.

وتعود آخر مباراة حقق فيها مانشستر يونايتد الفوز خارج ملعبه، في مباراة إقصائية، كانت أمام شالكه الألماني بنتيجة 2/0، في أبريل/ نيسان 2011، تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد خسر أمام ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد، بنتيجة 2/0، وأصبح الفريق الإنجليزي على عتبات مهمة ثقيلة أمام متصدر الدوري الفرنسي، من أجل تخطي دور الـ16.