غياب راموس يمثل ناقوس الخطر على ريال مدريد

رياضة

راموس
راموس

كشف مصدر مقرب من أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر وفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، أن اللاعب سيحسم مصيره مع ناديه بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في شهر يونيو  المقبل.
 
وقال المصدر في تصريحات  إن حجازي يأمل أن يعود للدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً، سواء من خلال تأهل وست بروميتش الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى أو أي فريق آخر يلعب بـ"البريميرليج".

وذكر المصدر، أن مدافع منتخب مصر يراهن على المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر، وتقديم صورة مميزة تساهم في عودته للبريميرليج أو انتقاله لفريق بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى سواء ألمانيا أو إيطاليا.
 
وأوضح المصدر، إلى أن وست بروميتش لم يتلق أي عروض من فنربخشة التركي لبيع حجازي وما يتردد عبر وسائل الإعلام التركية ربما مجرد اهتمام من مسؤولي النادي التركي.

وأشارت تقارير صحفية تركية، أن حجازي على رادار فنربخشة للانضمام إلى صفوف الفريق التركي في الموسم الجديد.
 
ويحتل وست بروميتش المركز الرابع برصيد 60 نقطة، في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بفارق 9 نقاط، عن نوريتش سيتي المتصدر بعد مرور 35 جولة وقبل 11 جولة من النهاية.
 
وانضم حجازي إلى وست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي المصري، ولعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ثم خاض منافسات دوري الدرجة الأولى بعد هبوط الفريق.
 
وسبق أن لعب حجازي مع فريق فيورنتينا وأيضاً بيروجيا في إيطاليا.