أمنية سقطرى تناقش آلية استقبال الوافدين وسير أعمال التجارة


عقدت اللجنة الأمنية صباح اليوم اجتماعاً في مقر قوات التحالف المشتركة بالمحافظة، وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الجزر القائم بأعمال وكيل أول رائد الجريبي.
وتطرق الاجتماع مناقشة سير عمل الأجهزة الأمنية في منفذ البحري للجزيرة وآلية استقبال الوافدين من المنفذ وسير أعمال التجارة فيه وتقسيم العمل الأمني في الميناء الى ثلاث مراحل لتسهيل عمل نقل البضائع وتفتيشها بما يضمن الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المحافظة.
ويأتي هذا الاجتماع مواصلة اللجنة الأمنية المشتركة لمناقشة المستجدات الأمنية في الأرخبيل، وسير عمل الاجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.
الجدير بذكر أن اللجنة الأمنية قد عقدة في الشهر الماضي "فبراير" بتاريخ 25 اجتماعا برئاسة الوكيل "الجريبي" لمناقشة الوضع الأمني للإرخبيل، وكذالك قامت الجنة الأمنية المشتركة بالإطلاع على سير عمل الاجهزة الأمنية والعسكرية بميناء سقطرى.
حضر الاجتماع قائد قوات التحالف المشتركة بالمحافظة عبدالله القحطاني، ومدير أمن شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي، واركان اللواء الاول مشاه بحري العقيد ناصر قيس، وقائد القوات البحرية العقيد علي سالمين، والقائمي بأعمال جهاز الأمن السياسي والأمن القومي، ومدير المواني بالمحافظة.