الوداد يهزم التطواني ويعزز مساعيه للفوز بلقب دوري المغرب

رياضة

فريق الوداد
فريق الوداد

واصل فريق الوداد البيضاوي المتصدر سعيه نحو التتويج بلقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بتحقيقه لسابع فوز على التوالي وذلك بتغلبه 2-1 على ضيفه المغرب التطواني بإستاد الاب جيكو بالدارالبيضاء اليوم الاثنين ضمن الجولة 21.

وتم تقديم موعد المباراة الى اليوم الاثنين بسبب التزام فريقالوداد باللعب في دوري أبطال إفريقيا.وانتظر الوداد البيضاوي، الذي ساندته جماهير غفيرة ومتحمسة،مرور ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني ليفتتح التسجيل عبر ضربةرأس للمهاجم أيمن الحسوني اثر تمريرة عرضية من الظهير الأيمن عبداللطيف نصير.

واحتج الضيوف كثيرا على الهدف ليتوقف اللقاء لمدة أربع دقائققبل أن يتأكد الحكم عادل زوراق من صحة الهدف.

وأدرك المغرب التطواني التعادل في الدقيقة 64 اثر خطأ فادح للحارس أحمد رضا التاكناوتي الذي ابعد الكرة بشكل سيء لتصل لمحمد المكعازي الذي سدد على الفور من مسافة 40 مترا.

ولم تستمر فرحة التطواني سوى لدقيقتين قبل أن يتمكن اسماعيلالحداد من احراز الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من النيجيري مايكل باباتوندي.

وكاد الحارس التاكناوتي ان يرتكب خطأ ثانيا قرب النهاية لكنه تدارك الامر بتصديه في الدقيقة 90 لتسديدة البديل سفيان أزنيبات من
ركلة حرة مباشرة.

ورفع الوداد البيضاوي رصيده الى 48 نقطة بعد أن حقق فوزه رقم15 والسابع تواليا ليوسع الفارق في الصدارة الى 18 نقطة عن اقرب مطارديه.

في المقابل، تعرض المغرب التطواني لهزيمته الثامنة هذا الموسم
ليحتل المركز 14 برصيد 21 نقطة.