الصفاقسي يتمسك بالصدارة والنجم يحاول تأكيد صحوته بكأس الاتحاد الأفريقي

رياضة

الصفاقسي
الصفاقسي

سيسعى الصفاقسي إلى التمسك بالصدارة ويتطلع النجم الساحلي إلى تأكيد صحوته أمام ساليتاس من بوركينا فاسو وإينوجو رينجرز النيجيري على الترتيب في الجولة الرابعة بدور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غدا الأحد.

ويتصدر الصفاقسي المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على رينجرز الذي يتفوق بفارق الأهداف على النجم الساحلي ثالث الترتيب بينما يأتي ساليتاس في المركز الأخير بنقطتين من ثلاث مباريات.

ويأمل الصفاقسي في العودة إلى طريق الانتصارات سريعا بعد أن تعادل مرتين متتاليتين 1-1 أمام رينجرز ودون أهداف أمام ساليتاس.

ويدرك الصفاقسي صاحب الخبرة في كأس الاتحاد أن تحقيق الانتصار على مستضيفه ساليتاس سيعزز تصدره للمجموعة الصعبة ويجعله يقترب من التأهل.

وسيتعين على الهولندي رود كرول مدرب الصفاقسي أن يعيد الشراسة الهجومية سريعا. 

وقال نسيم هنيد مدافع الصفاقسي "سيطرنا في المباراتين السابقتين وصنعنا فرصا كثيرة لكن للأسف اكتفينا بالتعادل وأهدرنا أربع نقاط.

"لذلك سنسعى للعودة لطريق الانتصارات أمام ساليتاس.. لن نسافر إلى بوركينا فاسو من أجل نقطة التعادل بل من أجل تحقيق الفوز وانتزاع العلامة كاملة".

ويريد النجم الساحلي تأكيد صحوته بتحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على رينجرز في المواجهة الثانية بين الفريقين رغم صعوبة المهمة. 

وكان النجم الساحلي حقق انتصاره الأول في المجموعة بالفوز 2-1 على رينجرز في الجولة السابقة لينعش آماله في التأهل. 

وقال أحمد الرداوي ظهير أيسر النجم الساحلي "سنخوض مباراة مهمة جدا. بعد الانتصار في الجولة السابقة عدنا إلى السباق على التأهل ويجب التأكيد على ذلك في المواجهة الثانية أمام الفريق النيجيري".

وأضاف "نسعى إلى تقديم مباراة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية".

لكن النجم الساحلي سيفتقد الحارس مكرم البديري وعلية البريقي وعمار الجمل وياسين الشيخاوي بسبب الإصابات المختلفة ومالك بعيو بسبب الإيقاف.