وكيل المهرة يستقبل بعثة فريق طائرة خيبل بعد مشاركته الإيجابية في البطولة بتونس

أخبار محلية

اليمن العربي

أستقبل وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري مساء اليوم بالمدخل الشرقي لمدينة الغيضة بعثة فريق الكرة الطائرة بنادي خيبل لدى وصولها قادمة من مدينة صلالة العمانية بعد مشاركة الفريق الإيجابية في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها ال37 التي استضافتها تونس خلال الفترة من 24-14فبراير الجاري وحقق فيها ممثل اليمن والمهرة المركز السادس في أول مشاركة خارجية لك. 

وخلال مراسيم الاستقبال - التي حضرها الأخوة سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة وعدد من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية ومفوضية كشافة المهرة - هنأ الوكيل الأول أعضاء البعثة بسلامة الوصول، معبراً عن سعادته بالمستوى الطيب الذي ظهر به الفريق خلال منافسات البطولة والنتائج الإيجابية التي حققها محتلاً الترتيب السادس تاركاً خلفه أندية عربية عريقة، مؤكداً أن ذلك يعد إنجازاً رائعاً سيدونه التاريخ لخيبل بأحرف من ذهب في سجلات الاتحاد العربي للشطرنج. 

وثمن بن عويض كل الجهود التي بذلها اللاعبون والإدارة في النادي والاتحاد لتسجيل مشاركة إيجابية مشرفة قدمت اليمن والمهرة بالصورة اللائقة  في البطولة وأدخلت البهجة إلى قلوب الجماهير الرياضية داخل الوطن وخارجه. 

من جانبه أشار رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة محسن صالح إلى أن الإنجاز الذي حققه خيبل هو الأول يمنياً إذ لم يسبق أن وصل إليه أي ناد يمني من قبل. 

شاكراً للسلطة المحلية وأبناء المهرة حفاوة الأستقبال . 
موضحاً بأنه ما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولاء دعم الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة واهتمامه ومتابعته للفريق وحرصه على المشاركة وتحقيق نتائج إيجابية. 

اللاعبون والجهازين الإداري والفني اهدوا هذا الإنجاز للجماهير الرياضية التي بدورها استقبلت البعثة استقبال الأبطال وسط أجواء من الفرحة والبهجة وطافت بهم  شوارع العاصمة مدينة الغيضة . 

وكان مدير عام المراسيم بالمحافظة محمد محسن رعفيت قد استقبل أعضاء نادي خيبل بمنفذ صرفيت بمعية الأخوة  مدير المنفذ أحمد سالم بأكريت مدير ورئيس النادي مطر سالم كده وعلوي عقيل أحمد  رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة بتكليف من محافظ المحافظة .