الكثيري يلتقي بالشاب المخترع أحمد الجفري

أخبار محلية

اليمن العربي

استقبل وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اليوم بمكتبه الشاب المخترع احمد محمد علي الجفري من أبناء مدينة سيئون الحاصل على الميدالية الفضية في المعرض الدولي الحادي عشر للاختراعات في الشرق الأوسط المقام بدولة الكويت الشقيقة الذي نظمه النادي العلمي الكويتي خلال الفترة من 27 الى 30 يناير العام الجاري2019م  برعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تحت شعار "لقاء المستثمرين بالمخترعين".

وخلال اللقاء استمع الوكيل الكثيري من المخترع الشاب الجفري حول اختراعه الذي يهدف الى فحص الكائن الحي ومعرفة اذا كان الكائن على قيد الحياة ام فارق الحياة بواسطة الاعصاب (فرق الجهد) الموجودة بجسم الكائن الحي .

وعبر وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن سعادته وما وصل اليه شباب  وادي حضرموت الى العالمية في العديد من المجالات سيما في الاختراعات والمسابقات العلمية الاخرى , مؤكدا بأن السلطة المحلية بحضرموت الوادي تولي اهتماما في تشجيع ودعم تلك المواهب المبدعة التي رفعت علم الوطن خفاقا في تلك المحافل عامتا واسم حضرموت خاصة والتي تعوّل عليها حضرموت مستقبلا في التنمية والنماء في مختلف المجالات .

فيما عبر الشاب المخترع الجفري عن شكره وتقديره لداعم الشباب والمواهب المبدعة وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري , شاكراً أسرته والشيخ عبدالله بن احمد بقشان وكل المهندسين والمعلمين على دعمه وتحفيزه للمشاركة في هذا المعرض الدولي .

الجدير ذكره ان المخترع الشاب احمد محمد علي الجفري , من أبناء مدينة سيئون واحد طلاب الصف الثالث بالثانوية النموذجية بسيئون سبق وان شارك في العديد من المسابقات المحلية والدولية وتحصل على شهادات ودروع وميداليات ذهبية في المسابقات والمعارض العلمية المختلفة .