محافظ المهرة يوجه بسرعة القبض على مسلحين اطلقوا النار على مواطن

أخبار محلية

اليمن العربي



وجه محافظ محافظة المهرة راجح سعيد اليوم الاربعاء بسرعة القاء القبض على مسلحين اطلقوا النوار على احد المواطنين في المدينة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع أولياء أمر المصاب علي محسن الصوبي العولقي، الذي تعرض لإطلاق نار قبيل أيام في مديرية الغيظة من مجهولين لاذوا بالفرار دون التعرف على هويتهم، على خلفية شجار نشب بينهم.

واستمع المحافظ لشكوى أولياء أمر المصاب الذي ينتمي لمحافظة شبوة، حول تأخر الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الجناة، وامثالهم لمحاكمة عادلة، خاصة وإن ابنهم تعرض لإصابة خطرة اقعدته الفراش.

وأكد باكريت على إن الأجهزة الأمنية في المحافظة تبذل قصارى جهدها للقبض على الجناة المعتدين، وعلى أي خارج عن القانون.. موجهاً الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على المطلوبين أمنياً في حادثة إطلاق النار على المواطن علي الصوبي العولقي، في ظرف أسبوعين من اليوم، داعياً إياهم إلى التعامل بقوة والضرب بيد من حديد مع أي ظاهرة دخيلة على المجتمع المهري تهدد الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وقدم أولياء أمر المصاب جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لشخص المحافظ باكريت، على تجاوبه السريع مع مطلبهم وترحيبه الحار بهمـ معتبرين إن تعامل المحافظ مع قضايا المواطنين هو خير دليل على حرصه على حفظ الأمن وتحقيق العدل والمساواة بين كافة فئات المجتمع.