تنفيذي المعافر بتعز يستعرض خطة الإستجابة الإنسانية للعام 2019م

أخبار محلية

اليمن العربي

عقد المكتب التنفيذي بمديرية المعافر يومنا هذا الثلاثاء 26 فبراير 2019 م اجتماعه الدوري ، برئاسة عادل المشمر  مدير عام المديرية .

ووفق متابعة "اليمن العربي"، ففي مستهل الإجتماع الذي عقد صباح اليوم رحب مدير عام المديرية بالحاضرين متمنياً أن يكون هذا العام حافل بمزيد من الإنجاز ورفع مستوى الأداء للمكاتب التنفيذية بالمديرية .

هذا وقد استعرض الإجتماع محضر الإجتماع السابق وإقراره ، ثم مناقشة جدول أعماله التي تركزت حول برنامج عمل المكتب التنفيذي للمديرية للعام الحالي 2019 وخطة الإستجابة الإنسانية العاجلة للمديرية .

كما استعرض المذكرات والتعاميم الواردة الى
المكتب والتقرير المالي لما تم تحصيله من الموارد المالية بالمديرية لشهر يناير 2019م حيث شدد المشمر على أهمية التقيد بها وضرورة العمل وفقاً للتوجيهات الصادرة من المحافظة ، وضرورة تحسين مستوى أداء المكاتب الايرادية ورفع مستوى التحصيل .

وقد خرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة لتحسين مستوى الاداء والإلتزام الوظيفي .

وفي ختام الإجتماع تقدم رئيس المكتب التنفيذي مدير عام المديرية بالشكر للمكاتب التنفيذية بالمديرية على الحضور ، مثنياً في الوقت نفسه على بعض الإدارات التي عملت على إرتفاع مستوى الأداء والتحصيل والإلتزام الوظيفي خلال شهر يناير متمنياً من الجميع بذل المزيد من الجهود في تحقيق المهام الموكلة إليهم ، وان يكون العام الحالي حافل بالإنجازات ويشهد فيه إستكمال تحرير محافظة تعز ومزيداً من التوفيق والنجاح للسلطة المحلية بالمحافظة .