بالصور.. وكيل تعز يتعهد بحل مشاكل الجرحى المعتصمين أمام هيئة مستشفى الثورة العام

أخبار محلية

اليمن العربي

إلتقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم الثلاثاء،  لجنة الجرحى المعتصمين أمام هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة.

ووفق متابعة "اليمن العربي"، في الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل والدكتور عبدالحكيم عون والمهندس رشاد الاكحلي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبده البحيري .

وأكد وكيل أول المحافظة أن السلطه المحلية برئاسة محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان أولت ملف الجرحى إهتمام خاص وتبذل جهود جبارة لحل مشاكل الهيئة منذُ البداية ، وقد تم رفع التقرير الخاص بالهيئة الذي تم رفعه من قبل اللجنه المكلفة من قبل المحافظ السابق ،  مؤكداً بذل السلطة المحلية كل الجهد من أجل حل كل مشاكل القطاع الصحي بالمحافظة .

واوضح الدكتور المخلافي ، أن مشاكل القطاع الصحي تزداد تعقيداً مع استمرار الحرب والحصار على محافظة تعز ، منوهاً أننا اعددنا خطط واضحة وآليات شفافة لمعالجة الجرحى في القطاعين المدني والعسكري بالتنسيق مع الشركاء الدوليين والإقليميين وفي مقدمتهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وخلال اللقاء تم الإستماع من النقابة الى ابرز المشاكل والتجاوزات الحاصلة في هيئة مستشفى الثورة والإقصائات والتعيينات المخالفة للوائح ، وتم التعهد بحل هذه المشاكل مع محافظ المحافظة ورئيس الهيئة خلال الايام القادمة باذن الله  .