استشهاد امرأتين بقصف مدفعي حوثي مكثف على الاحياء السكنية في الحديدة (فيديو)

أخبار محلية

اليمن العربي

استشهدتا امرأتين جراء قصف شنته مليشيات الحوثي بالقذائف المدفعية على الأحياء السكنية في مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة غرب البلاد.
وأفادت مصادر أن القصف الحوثي على أحد المنازل أدى إلى إستشهاد امرأتين كانتا في المنزل عندما استهدفتهم المليشيات بالقذائف . وأضافت المصادر أن الإستهداف والقصف الحوثي المتواصل على منازلهم جعل الأهالي يعيشون في حالة من الخوف والهلع ، وسادت حالة من الحزن سكان الحي على مقتل النساء في المنزل دون ذنب .
وأضافت المصادر مليشيا الحوثي قامت صباح اليوم باستهداف وقصف منازل المواطنين في منطقة الشجيرة بمديرية الدريهمي بمختلف القذائف وبالأسلحة المتوسطة .
وأكدت إن القصف العشوائي الحوثي الذي طال منازل المواطنين خلّف أضراراً بالغة بعدد منها ، واضطرت عشرات الأسر للنزوح من منازلهم هرباً من القصف الحوثي وللنجاة بحياة النساء والأطفال .
وقال سكان محليون من أهالي الشجيرة أن مليشيات الحوثي تستهدف منازلهم بشكل يومي بالقذائف مما جعل السكان يعيشون حالة من الخوف والهلع ، وتسائلوا أين هي الهدنة الأممية التي يتحدث عنها العالم ، وأردفوا بأن المليشيات دأبت على مواصلة خرق الهدنة الأممية وجعلت المدن والقرى أهداف يومية لنيرانها وقذائفها .
وتتواصل جرائم الحوثيون بحق المدنيين الأبرياء وسقوط الضحايا بشكل يومي نتيجة القصف العشوائي الحوثي وبإنفجار الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في المزارع والطرقات العامة والفرعية .