رسميا.. الإتحاد العماني يعلن كومان مدربا للمنتخب الوطني

رياضة

كومان
كومان

قام  الاتحاد العُماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء،بالإعلان عن اختيار الهولندي أروين كومان، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، في الفترة المقبلة، من أجل إعادة بناء الفريق، والمنافسة بقوة على التأهل إلى مونديال 2022.

جاء ذلك بعد اجتماعات مطولة بين أعضاء الاتحاد العماني والمدرب الهولندي، وجلسات ثنائية انتهت إلى الاستقرار على اختيار كومان، للإشراف على الجهاز الفني للمنتخب.

وتصدر الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني، ملف المفاوضات مع المدرب الهولندي منذ البداية، وجاء الاختيار بعد موافقة أغلب أعضاء مجلس إدارة، بعد الاقتناع بالسيرة الذاتية للمدير الفني الجديد، وقدرته على تلبية طموحات جماهير السلطنة.

وكان المدرب الهولندي كومان، وصل إلى السلطنة أمس الثلاثاء، من أجل التفاوض النهائي، ووضع اللمسات الأخيرة على العقد بين الطرفين، والذي تكلل بالنجاح والموافقة.

وتدرب أروين (57 عاماً)، الذي يخلف المدرب السابق بيم فيربيك، منتخب المجر خلال الفترة من 2008 إلى 2010، كما تولى الإشراف على العديد من الأندية الهولندية، مثل فالفيك، وفينورد، وأوترخت، وأيندهوفن، ودرب نادي فنربخشة التركي، وعمل أيضاً كمساعد مدرب في ساوثهامبتون وإيفرتون الإنجليزيين.