عدن: الوحدة يفوز على الروضة بـ 5 لصفر ليرتفع نقاطه إلى 6

رياضة

اليمن العربي

حقق فريق الوحدة انتصارا على فريق الروضة بخمسة لصفر في مباراة عصر اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقته عدن.


وخاضت اليوم مباريتان في ختام الجولة الاولى من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن لكرة القدم، حيث جرت الاولى على ملعب باوزير بالمعلا والثانية على ملعب شهداء الوحدة بالشيخ عثمان.


ومنذ بداية المبارات تمكن فريق الوحدة من الإستحواذ على الكرة وشن الهجمات على مرمى الروضة اثمرت إحداها في تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب عقيل العطاس، وتواصلت الهجمات مع تراخي الخصم وتراجعه ثم ضاعف الوحدة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر اللاعب محمد عبدالرحمن(السقطري).


 كما اكد عقيل سيطرة فريقه بتسجيله الهدف الثالث والثاني له فيما اختتم اسامة عمبر اهداف الشوط الاول برباعية لينتهي الشوط الاول 4\0 لصالح وحدة عدن. 

نزل الفريقان في الشوط الثاني بنفس وثيرة الاداء فباغث االوحداوييون لاعبي الروضة بتسجيل هدف خامس عبر اللاعب عقيل العطاس مسجلاً (هاتريك)، وبهذا الهدف كان واضحاً ان لاعبي الوحدة قد ضمنوا الثلاث النقاط فقام المدرب(الزامكي) بإراحة بعض اللاعبين ابرزهم محمد بارويس. 

بالمقابل حاول لاعبي الروضة من تسجيل هدف ولو شرفي لكنهم عجزوا عن ذلك رغم المحاولات المتكرره، ونظراً لسؤ الحظ اضاعوا ايضاً ضربة جزاء احتسبها لهم حكم المباراة(علاء محسن) بعد طرده لمدافع الوحدة (اسامة مصطفى). 

وانتهت المباراة بفوز الوحدة عى الروضة بنتيجة 5\0 ليرفع رصيده إلى 6نقاط من ثلاث مباريات، وتحصل اللاعب عقيل العطاس على جائزة افضل لاعب بالمباراة  (جائزة مالية قدرها 20 الف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس).