محافظ المهرة يلتقي ببعثة منتخب المهرة للشطرنج المشارك في البطولة العربية بجمهورية تونس

أخبار محلية

اليمن العربي

على صعيد منفصل، التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت ببعثة منتخب المهرة للشطرنج المشارك في البطولة العربية بجمهورية تونس ، وخلال اللقاء حث المحافظ  اللاعبين على تقديم نتائج طيبة وبذل جهود ممتازة لرفع سمعة الوطن عاليا.

ويشارك في الشطرنج في  عدة بطولات في الفتره 21 الى 25 فبراير، تسمئ بطولة المدن المشاركة باسم العاصمة الغيضة ومن 26 فبراير الى 2 مارس المشارك باسم نادي المهرة الثقافي وفي 2مارس الى 8 مارس  بطولة الفرق .

وقال باكريت سوف نكون لكم داعمين لتمثلوا اليمن عامة والمهرة خاصة و مشاركتكم تحفيز لنا وللوطن .

وعبر عادل رزق عن شكره لمحافظ المهرة الذي قدم الدعم الكافي لبعثة منتخب المهرة والذي يساهم بشكل كبير في المجال الرياضي .

وفي وقت سابق من اليوم، دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة اليوم عملية تشجير شارع المطار بمدينة الغيضة بطول (800) متر ضمن خطة يقودها صندوق النظافة تستهدف تشجير كافة شوارع العاصمة بدعم من السلطة المحلية.

وأشار الوكيل بن عويّض إلى أهمية التشجير في خلق بيئةصحية نظيفة خالية من التلوث وإعطاء مظهر ومنظر جمالي للمدن.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأخوة في صندوق النظافة في جانب تحسين مدينة من خلال حملات التشجير والتوعية بأهمية الشجرة.

مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت على دعم الصندوق وإنجاح أنشطته وخططه وحملاته المتعددة .

المدير التنفيذي للصندوق بن عوشن أوضح بأنه لن يتوقف الأمر عند  تشجير شارع المطار بل سننتقل إلى شوارع ومناطق أخرى لتشجيرها وسبق ذلك تشجير شارع الزعفران وخط محيفيف تنفيذا لخطة شاملة بدعم وإسناد من محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت الذي سخر كثير من الإمكانيات والدعم والاهتمام لتنفيذ مثل هذه المشاريع والبرامج التطويرية.

حضر التدشين مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة م. سعيد علي القميري ، والأستاذ محسن بلحاف مدير عام شركة النفط بالمحافظة، وعدد من المسؤولين والمختصين.