Live .. بث مباشر ◄ مباراة انترميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي يلا شوت - كورة ستار

بث مباشر

انتر ميلان وسامبدوريا
انتر ميلان وسامبدوريا

لم يكن أسهل أسبوع لانتر ميلان حيث سيطرت أخبار ماورو إيكاردي على شارة قائد الفريق بعد أن أخرج نفسه من تشكيلة إنتر ميلان بسبب إشراكه في الدوري الأوروبي في منتصف الأسبوع.

وبغض النظر عن ذلك ، سيخرج إكاردي من مباراة الأحد مع سامبدوريا ، حيث أكد النادي أنه تعرض لإصابة في الركبة.

وكما كتب النادي في بيان ، فإن إيكاردي يعاني من مشكلة. هذا الأمر يمنعه من اللعب ولن يكون متواجدا لإصابته ". وقال لوسيانو سباليتي مدرب إنتر.

لدى النيرازوري فرصة للفوز بأربعة على التوالي ضد سامبدوريا لأول مرة منذ عام 1985.

بالإضافة إلى إيكاردي لم يكن ضمن تشكيلة مباراة اليوم ، من غير المرجح أن يظهر كيتا بالدي يوم الأحد وهو يخرج من الإصابة.

ويستمر الفريق في وضع المهاجم الارجنتيني لوتارو مارتينيز ليواصل صنع اسم لنفسه. سجل مارتينيز هدف الفوز في مرمى بارما في نهاية الأسبوع الماضي وتعاقد مع ركلة جزاء ليقود انترناسيونالي للفوز 1-0 على رابيد فيين في مباراة الدوري الأوروبي في الدوري الأوروبي.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة "سنرى ما إذا كان لوتارو نفس القسوة التي أظهرها ماورو." "يبدو أنه لاعب يمتلك شخصية قوية ومحددة بشكل جيد."

لا يزال المدافع سايمي فرسالجو خارج القائمة بعد إصابته في الركبة. وهذا يفتح الباب أمام سيد ستاريز سواريس ، من سوثمبتون ، للحصول على مكان في بداية الشوط الحادي عشر. يجب أن يعود ميلان سكرينيار بعد إيقاف المباراة مرة واحدة وينضم إلى شتيفان دي فريج وكوادو أسامواه على الخط الخلفي.

في الوقت الذي سيحصل فيه مارتينيز على المركز الأول في صفوف إنتر ، سيكون السؤال الثاني هو من يأتي في وسط الملعب. أظهر Radja Nainggolan تحسنا ضد رابيد فيينا ، ولكن هل يستطيع أن يذهب لمدة 90 دقيقة. أستطيع أن أرى سباليتي يعطي ذلك لمحاولة مع ماتياس فيسينو ومارسيلو بروزوفيتش - حيث أن Epic Brozo قد توقف عن التعليق.

التشكيلة المتوقعة: هاندانوفيتش ؛ Soares، Skriniar، De Vrij، Asamoah، Vecino، Brozovic، Politano، Perisic، Nainggolan؛ مارتينيز

أخبار فريق سامبدوريا
ويحتل سامبدوريا المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم برصيد عشر نقاط خلف إنتر ميلان.

وسوف يكونون بدون جيانلوكا كابراري الذي لا يزال يرقد كسور شظية عانى منه في نهاية الشهر الماضي. كما لم يتم شفاء إصابته في ربلة الساق إدغار باريتو بالكامل ، ومن المرجح أن يغيب عن الملاعب يوم الأحد أيضًا.

ولكن على الرغم من وجود مخالفة قوية ، فإن سامبدوريا اجتاز نفس المنافسات مثل انترناسيونالي حيث فازوا بمباراة واحدة فقط عام 2019 - 4-0 من أودينيزي في 26 يناير. ومع ذلك ، يمكنك أن تقرن ذلك بهزيمتهم الأخيرة في موطن فروزينوني وسحق 3-0 في نابولي.

يقود فابيو كواغاريلا هجوم سامبدوريا برصيد 16 هدفاً في 24 مباراة عبر جميع المسابقات. واصل سلسلة من المباريات تسع مباريات - بما في ذلك مشدات ضد فيورنتينا وأودينيزي - لكن تم إيقافه في المباراتين الأخيرتين سامبدوريا. لم يسجل آخر مرة أمام انترناسيونالي.

بينما سجل سامبدوريا 39 هدفاً في الموسم ، سمح لهم بـ 30 هدفاً.

التشكيلة المتوقعة: Audero؛ Bereszynski، Colley، Andersen، Tavares؛ Praet، Ekdal، Linetty Saponara؛ Quagliarella، Gabbiadini

موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا بث مباشر في الدوري الإيطالي
البطولة: الدوري الإيطالي 2018-2019

المباراة:  إنتر ميلان ضد سامبدوريا

الملعب: ملعب جوزيبي مياتزا

التوقيت: اليوم الأحد الموافق 17-2-2019

17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت مكة المكرمة