حكيم زياش رغم إنجازه الشخصي أمام الريال يشعر بالحزن

رياضة

حكيم زياش
حكيم زياش

عبر الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي، عن حزنه الشديد بسبب الطريقة التي خسر بها فريقه، أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة (1-2)، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زياش في تصريحات تلفزيونية، إن ما حدث أمام الملكي كان مؤلمًا للغاية، لقد تعرضنا لطعنات غادرة من منافس قوي له خبرة كبيرة في مثل هذا النوع من المسابقات.

وتابع: "لم نكن نستحق الهزيمة بتلك الطريقة، قدمنا أداءً مثاليًا، لكن الريال يعرف جيدًا كيف يستغل أنصاف الفرص لأن هذه مسابقته المفضلة".
 
واضاف الدولي المغربي: "جمهور أياكس خرج سعيدًا بسبب ما أظهره اللاعبون من حماس ورغبة لتحقيق الانتصار، لكني حزين أن تنتهي الأمسية بتلك الطريقة".

وأختتم لاعب أياكس: "حتى الآن لم أستوعب لماذا ألغي الهدف، حارس ريال مدريد لم يبد اعتراضه عليه وأنا مندهش من لكيفية التي لم يتم من خلالها احتساب شرعيته".

وأصبح زياش، أول لاعب مغربي يسجل في مرمى ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، ليتحدث عن هذا الأمر قائلًا: "لم ألتفت للإنجاز الفردي لأن ما كان يهمني هو أن ننتصر ونسعد جماهير الفريق التي دعمتنا وبقوة".
 
وعن مواجهة الإياب في 5 مارس المقبل، في "سنتياجو برنابيو" قال زياش: " مواجهة الإياب معقدة بعض الشيء وسنذهب لنقاتل أمام منافس كبير".
 
وانضم زياش لمواطنه المهدي بنعطية الذي كان قد سجل في مرمى برشلونة في نفس المسابقة في وقت سابق بقميص بايرن ميونيخ وفي دور خروج المغلوب أيضًا