البخيتي: عبدالملك الحوثي لديه إخوة وأولادهم كُثر ويرسل المغرر بهم الجبهات

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الناشط السياسي علي البخيتي إن عبدالملك الحوثي زعيم الميليشيات الامامية لديه إخوة وأولادهم كثر لم يقتل أحد منهم لكنه يرسل المغرر بهم إلى الجبهات.

 

جاء ذلك بتغريدة علق فيها على صورة نشرها القيادي الحوثي حسين العزي ويشير لاخيه الذي قتل في احدى الجبهات .

 

وقال البخيتي بالتغريدة التي رصدها اليمن العربي : لدى  عبدالملك الحوثي إخوة كثر، وعشرات من أولادهم؛ لم يقتل قط واحد منهم منذ انقلابهم وحتى اللحظة؛ ومن قتل منهم في حروب صعدة فبسبب غارات جوية ولم يكن في مترس حرب.

 

وأضاف: يرسل القادة الحوثيون المغرر بهم للجبهات وهم بطيرمانات صنعاء يتناولون القات وما لذ وطاب من الأكل ويتزوجون بمثنى وثلاث.

 

وكان البخيتي كتب بصفحة المنصة التي يديرها اليمن الجمهوري "تستجيب الأقدار دائما لأصحاب القضايا العادلة، ونحن في اليمن أصحاب قضية عادلة، بعد أن تعرضنا لاعتداء حوثي سافر على كل قيمة جميلة نؤمن بها، على كل منجز تحقق لنا ابتداءً بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومرورا بكل الانجازات الأخرى، لقد كان الحوثيون ولا يزالون طاعون العصر بالنسبة لنا.".

 

وتابع "لن ينفع الحوثيون تخفيهم وراء الشعارات الوطنية،فهم لا يستطيعون إخفاء قبح مشروعهم، لأن من يصعد بالقتل والتنكيل والتزييف وتسويق الأكاذيب والخرافات،لا يستطيع أن ينجو من لعنة الشعب والتاريخ،إننا أمام مشروع حَشد كل مفردات الطيش والحمق والإجرام وسار بها لتبرير جريمته التاريخية بحقنا".

 

وقال "ذاكرة اليمنيين تمقت الإمامة وترفض عودتها بأي شكل؛ لذلك يسعى الإماميون إلى تغيير ذلك الوعي المجتمعي؛مستخدمين الشعارات الوطنية.

 

ولذا يركز الإماميون على المؤسسات التعليمية والمناهج؛لضرب الوعي الرافض لعودتهم؛ والذي زرعته ثورة ٢٦ سبتمبر في الأجيال خلال العقود الماضية".