محافظ تعز يلتقي مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان ، صباح اليوم الأربعاء 13 يناير 2019 م ، في العاصمة المؤقتة بعدن ، بالأخ خلدون سالم صالح ، كبير خبراء برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .

 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، ناقش معه شمسان ، تدخل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في محافظة تعز للعام 2019 م، كما تم استعراض اهم المشاريع التي سيتدخل فيها مكتب الأمم المتحدة للمشاريع ، بحيث سيكون التدخل في تعز إن شاء الله واعد ومبشر بكثير من الخير ، خاصة في القطاعات الخدمية من تأهيل وترميم للطرقات ، إضافة إلى خدمات البنية التحتية للمحافظة ، مؤكداً بأن الخدمات التي سيقدمها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ، ستعطي مؤشراً إيجابياً على تطبيع الحياة في محافظة تعز .

 

بدوره،  رحب محافظ محافظة تعز ، بالأخوة في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ، واعداً اياهم بتسهيل كل الإجراءات المطلوبة من المحافظة ، وتقديم كافة التسهيلات ، لتواجدهم في محافظة تعز ، وتقديم خدمات مكتبهم في كل مديريات تعز المحررة.

 

 

مفيداً بأنه سيتم التنسيق مع كل المكاتب المعنية ، كلاً فيما يخصه من المشاريع التي سينفذها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .

 

حضر اللقاء ، مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ،، نبيل جامل ، والمهندس ، معين وحيد محمد الماس ، مهندس لدى مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .