أخبار سعيدة بشأن عودة هاري كين من الإصابة

رياضة

كين
كين

يعاني توتنهام على الصعيد الهجومي في المباريات الأخيرة في ظل غياب هدّافه هاري كين ويستعد الفريق لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا

يبذل فريق توتنهام الإنجليزي جهوداً كبيرة في المباريات الأخيرة من أجل تحقيق نتائج جيدة أمام منافسيه في ظل النقص الكبير الذي يواجهه الفريق على الصعيد الهجومي منذ إصابة هدّافه الأول، وقائد منتخب إنجلترا هاري كين في منتصف الشهر الماضي.

ولم يظهر هاري كين بقميص «السبيرز» منذ أن أصيب بقطع في أربطة في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الثالث عشر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهى المباراة التي انتهت بخسارة توتنهام بهدف للاشيء.

وحملت التقارير الصادرة على الجهاز الطبي للنادي، اليوم الثلاثاء مفاجأة سارة لجماهير توتنهام، بعد أن كشفت عن أن اللاعب قد يعود لمباريات فريقه في الأسبوع المقبل، قبل نحو شهر كامل من الموعد المقرر من قبل الأطباء لعودته.


هاري كين قد يقود توتنهام أمام بوروسيا دورتموند
وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم الثلاثاء، في تقرير لها، أن هدّاف مونديال روسيا 2018، مع المنتخب الإنجليزي، قد يقود فريقه توتنهام أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة المرتقبة بين الفريقين في الثالث عشر من الشهر الجاري، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الطبي لتوتنهام قد أعلن رسميا عقب إصابة اللاعب في الشهر الماضي، أن اللاعب سيعود مجدداً لمباريات الفريق في الأسبوع الأول من شهر مارس.

وبشكل مؤكد، قالت صحيفة «صن» إن المهاجم البالغ من العمر 25 عاما سيكون في مقدمة الخط الأمامي لتوتنهام خلال مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقررة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وسجل هاري كين 20 هدفاً لتوتنهام هذا الموسم في مختلف المسابقات، منها 14 هدفاً في الدوري يحتل بها المركز الثالث على لائحة الهدافين خلف مهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح المتصدر بـ16 هدفاً ثم الجابوبي بيير أوباميانج نجم أرسنال.



ويتواجد هاري كين حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سافر إلى هناك مؤخراً من أجل أن يوفر طقساً دافئاً لكاحله.

وتابع اللاعب في الساعات الماضية تتويج مباراة فريق نيو إينجلاند بلقب دوري السوبر بول الأمريكي، والتي أقيمت في ولاية أتالانتا.

وقال هاري كين: «الأمور تسير بشكل جيد، لقد فضلت السفر إلى أمريكا من أجل الحصول على فرصة للتدرب في الطقس الدافيء، حالتي تتقدم، وسنرى الأسبوع المقبل مدى قدراتي على المشاركة في التدريبات بالكرة، ونطمئن على تفاعل كاحلي مع لمسي للكرة».

وتابع اللاعب: «لا أنظر إلى الوقت المحدد لعلاج إصابتي، ولكنني أركز على ما أشعر به، الآن أشعر بارتياح في كاحلي، وطالما أن التورم يختفي، ويزول أثره فنحن نتقدم، وسيكون ذلك رائعاً من أجل عودتي بشكل أسرع».

وكانت الصدمة قد سيطرت على الجماهير بعد الكشف عن إصابة اللاعب عقب مباراة مانشستر واحتمالية غيابه لفترة طويلة عن مباريات الفريق خلال الفترة الجارية الحاسمة في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وتعرض كين للإصابة في نهاية المباراة، في كرة مشتركة بعد تدخل قوي من قبل ثنائي دفاع مانشستر يونايتد فيل جونز وفيكتور ليندلوف، وسقط على الأرض بعد صافرة النهاية لتلقى العلاج قبل الخروج من ملعب «ويمبلي» بحذر شديد، وظهر تورم كبير في قدمه، وكشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أنها إصابة في الكاحل، وكشف الجهاز الطبي عن خوفه من أن تكون الإصابة المعتادة للاعب في الكاحل، والتي أبعدته عن الفريق أكثر من مرة في السنوات الماضية.