أزمة تواجه برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكأس

رياضة

لاعبي برشلونة
لاعبي برشلونة

أقيمت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا  وأسفرت عن مواجهة قوية ستجمع ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى مباراة فالنسيا وريال بيتيس.


إصابة جديدة بصفوف برشلونة الإسباني قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي ستنطلق الأربعاء المقبل

وشهدت مباريات الكأس الماضية مشاركة الهولندي ياسبر سيليسين في مركز حراسة المرمى على حساب الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وأدى الهولندي أداء كبير، لا سيما في مباراة الفريق الماضية التي أقميت ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية.

وأثناء مشاركة سيليسين في جلسة التدريب المسائية التي خاضها الفريق اليوم استعدادًا لمباراة فالنسيا التي ستقام غدًا ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب «كامب نو» تعرض إلى إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وأشارت بعض التقارير والأنباء الصحفية إلى أن سيليسين سيغيب عن الفريق لمدة ستة أسابيع، أي أنه لن يتمكن من المشاركة في مواجهتي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد في السادس والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن تعرض اللاعب للإصابة تصيبه بحالة من الإحباط، لا سيما بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في الآونة الأخيرة بمباريات كأس الملك، وضغط المباريات خلال شهر فبراير.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاني فيها اللاعب من الإصابة خلال الموسم الحالي، إذ تعرض لإصابة في بداية الموسم أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.