أزمة كبيرة في ريال مدريد بعد تعرض نجمه للإيقاف

رياضة

فاران
فاران

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن فريق ريال مدريد في أزمة حقيقية بعد تعرض الفرنسي رافاييل فاران للطرد في مباراة المرينجي الأخيرة بالدوري الإسباني.

وكان رافاييل فاران مدافع فريق ريال مدريد قد تعرض للطرد في مباراة المرينجي أمام إسبانيول، ضمن فعاليات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريال بأربعة أهداف لهدفين.

وأعلن الاتحاد الإسباني مساء أمس الأربعاء عن العقوبة الموقعة على رفاييل فاران بعد طرده في مباراة إسبانيول، وهي الإيقاف لمدة مباراة، وبذلك يغيب عن لقاء الريال القادم بالدوري أمام ألافيس.

بينما رفض الاتحاد الإسباني طلب ريال مدريد برفع البطاقة الصفراء عن قائد ومدافع الفريق سيرجيو راموس الذي تلقاها في مباراة إسبانيول، مما يضع المرينجي في ورطة حقيقية.

وأوضحت الصحيفة أن كان من المفترض أن يلعب سيرجيو راموس مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في إياب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على أن تتم إراحته في لقاء ألافيس المقبل بالدوري، كي يكون مستعدًا لمباراة الريال المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد بديربي العاصمة، ضمن فعاليات الأسبوع 23 من عمر الليجا.


وأختتمت الصحيفة أن تعرض المدافع رافاييل فاران للطرد، وللإيقاف لمدة مباراة، سيجعل الريال يغير خطته، وسيقوم الأرجنتيني سانتياجو سولاري بإراحة سيرجيو راموس في لقاء اليوم، وسيلعب فاران بجانب ناتشو، على أن يشارك راموس في لقاء ألافيس المقبل.

ولكن المشكلة تكمن في أن سيرجيو راموس يمتلك أربع بطاقات صفراء، لذلك إذا تلقى قائد الريال البطاقة الصفراء الخامسة، سيتم إيقافه، وسيغيب عن لقاء أتلتيكو مدريد المنتظر.