احمد حسن مديرا فنيا لبيرميدز مؤقتا ودياز مديرا فنيا للفريق

رياضة

احمد حسن
احمد حسن

سيعود أحمد حسن  للادارة الفينة مؤقتا  لفريق بيراميدز، لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غداً الأحد، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في الدوري المصري .

وكان مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية  تركي آل الشيخ، قد قرر في وقت سابق إقالة الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة حسام حسن، بعد التعادل الأخير مع نادي الزمالك 3-3 في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري.

وقال آل الشيخ أن أحمد حسن سيكون مدرباً مؤقتاً للفريق أمام فريق الداخلية في الدوري، لحين تولي رامون دياز المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز المهمة. 

ويأتي اختيار الصقر لهذه المهمة نظرا لامتلاكه خبرات واسعة من خلال رحلته الطويلة مع الكرة في مشواره الاحترافي، والذي حقق خلالها نجاحات كبيرة وأرقام قياسية غير مسبوقة، سواء لاعبا او اداريا او مديرا فنيا، حيث عمل مديرا فنيا لفريق بتروجت عقب الاعتزال، ومديرا للمنتخب الوطني، كما أنه عميد لاعبي العالم، ويمتلك تاريخا طويلا حافلا بالإنجازات.

ويستعد الصقر لمواجهة الداخلية يوم 4 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 للمسابقة، حيث يجتمع باللاعبين قبل بدء مران الفريق غدا لوضع خطة العمل والتأكيد علي ضرورة مواصلة النجاحات التي حققها الفريق بفرض نفسه في المقدمة.

يذكر أن نادي بيراميدز تعادل ايجابيا مع الزماك المتصدر بنتيجة 3/3 في مباراة درامية  واحتل الفريق المركز الثانى برصيد 39 نقطة  وشهد عقب المباراة اقاله المدير الفنى للفريق حسام حسن .