لاسارتي:بيراميدز لديه لاعبين مميزين ويمكنهم على اللعب في أوروبا

رياضة

لاسارتي
لاسارتي

تحدث الأوروجواياني  لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي المصري لموقع "babagol" الإنجليزي، عن تجربة نادي بيراميدز ورأيه في المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال لاسارتي: «تركي آل الشيخ حاول تنفيذ تلك السياسة مع الأهلي، لكن الأمر مختلف في القلعة الحمراء، هنا الأمر أكثر تنظيمًا وأكثر ديمقراطية»

وتابع مدرب الأهلي: ."بيراميدز يمتلك قدرة مالية كبيرة للغاية، ومالكه يسعى لتكوين فريق قوي من أجل المنافسة على كل البطولات".

وأضاف حديثه: «محفظة بيراميدز المالية لا نهاية لها، النادي تعاقد مع لاعبين اثنين مقابل 6 ملايين يورو وآخر بـ8 ملايين يورو، وهي أرقام كبيرة للغاية، ويسعى مالك النادي لاستغلال قوته المالية لصناعة فريق قوي والمنافسة على البطولات، لقد فاجأتني قوة هذا النادي المالية، لكن المال وحده لا يكفي لصناعة فريق كبير، هذا الأمر يتحقق مع الوقت».

وأستطرد: «الأهلي قد يتعاقد مع لاعب من الدوريات الأوروبية، لكن هذا الأمر سيكون بصعوبة بالغة، على عكس بيراميدز القادر على فعل ذلك».

وعن منافسة بيراميدز مع الأهلي، قال لاسارتي: "الأهلي يمتلك قوة اقتصادية كبيرة، لكنها ليست مثل بيراميدز، لكن هذا الأمر قد يتحقق مستقبلًا، لدينا لاعبون يعوضون تلك الأمور، والدفاع عن قميص الفريق".

وعن رأيه في فريق بيراميدز، قال لاسارتي: "يوجد في الفريق العديد من اللاعبين المميزين، ولديهم القدرة على اللعب في الدوريات الأوروبية".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة بعد خوضه 17 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة.