عودة ميسي للمنتخب الأرجنتيني

رياضة

ميسي
ميسي

عبر مدرب الأرجنتين "سكالوني"  عن أمله في عودة القائد ليونيل ميسي إلى منافسات كرة القدم الدولية قائلا إنه سيبحث مع مهاجم برشلونة سبل إنهاء ابتعاده الاختياري عن المنتخب.

 
قرر  البرغوث ميسي الحصول على راحة من تمثيل المنتخب بعد مشاركة أخرى محبطة في كأس العالم حيث خرجت الأرجنتين من الدور الثاني.

ولم يتحدث ميسي عن عودته في كأس كوبا أمريكا، التي تنطلق نسختها الجديدة في البرازيل في يونيو المقبل، لكن المدرب المؤقت للمنتخب قال بعد سحب القرعة إنه يأمل في عودة المهاجم الملهم خلال مباريات ودية في مارس المقبل.


وقال المدير الفني  "سنتحدث مع ميسي قبل اعلان القائمة في مارس عندما يكون الوقت مناسبا للحديث". وتنافس الأرجنتين، الساعية لإنهاء صيامها عن لقب كوبا أمريكا منذ 1993، ضمن المجموعة الثانية بجانب كولومبيا وباراجواي وقطر المشاركة ببطاقة دعوة.


 
حقق نادي برشلونة رقماً سلبياً أمام إشبيلية بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الكتالوني بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائي بمسابقة كأس اسبانيا.

وغاب ميسي عن المشاركة في مباراة برشلونة واشبيلية بناء على قرار ارنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني بهدف منح النجم الارجنتيني قسط وافر من الراحة.

وفى ظل غياب ميسي حقق برشلونة رقماً سلبياً أمام إشبيلية، بعدما فشل الفريق الكتالونى فى التسجيل للمرة الأولى منذ أبريل الماضى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إشبيلية نجح فى إيقاف سلسلة برشلونة بالتسجيل فى 39 مباراة متتالية، حيث كان آخر لقاء لم ينجح خلاله العملاق الكتالونى فى التسجيل كان أمام روما الإيطالى فى أبريل من العام الماضى، خلال إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، وهى المواجهة التى انتهت بنتيجة 3/0 للذئاب في مباراة الريمونتادا الشهيرة التى أقيمت بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.