أنباء عن عودة نجم ريال مدريد مرة أخرى الى المرينجي

رياضة

بيريز
بيريز

أعلن والد خاميس رودريجز نجم خط وسط بايرن ميونخ والمنتخب الكولومبي فى تصريحات لصحيفة "ماركا"الأسبانية، إن نجله جيمس مشجعاً لريال مدريد من قلبه قبل أن يكون لاعباً وسيفكر مجدداً فى العودة إلى "سانتياجو برنابيو".

ويقضي الدولي الكولومبي، موسمه الثاني مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين مع وجود بند يسمح للبافاري بضمه بعقد دائم مقابل 42 مليون يورو الصيف المقبل.

وأضاف والد نجم خط وسط البايرن، : " مازال خاميس مرتبط بعقد مع ريال مدريد، ويمكنني تخيل عودته إذا قدم مستويات جيدة خلال الفترة المقبلة".

وأكد والد النجم الكولومبى خلال تصريحاته، على سعادته خاميس مع بايرن ميونخ ملمحاً فى الوقت نفسه على إمكانية تلقيه عروض من الدورى الإنجليزى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى إهتمام أرسنال الإنجليزى بضم جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ لكنه رفض العرض المقدم من النادى اللندنى.

 
 
يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرتغالى ريناتو سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وفقاً لما ذكرته إذاعة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، إن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أوصى إدارة النادى بالتعاقد مع ريناتو سانشيز نجم وسط بايرن ميونخ ونقله إلى ملعب "حديقة الأمراء" فى إنتقالات الشتاء.

كشفت الإذاعة الفرنسية، إن المقابل المادي هو العائق الوحيد أمام مسئولى باريس سان جيرمان لحسم صفقة ضم سانشيز نجم بايرن ميونخ.

ويرتبط سانشيز بعقد مع النادي البافاري حتى عام 2021، لكنه لا يشارك بصفة أساسية، حيث ظهر في 16 مباراة فقط هذا الموسم.