الانطباع الاول من جماهير برشلونة عن بواتينج في أول لقاء

رياضة

بواتينج
بواتينج

ضم فريق برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الشتوية الجارية  صفقة المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينج، من صفوف فريق ساسولو الإيطالي، ليكون إضافة لهجوم الفريق مع النجم الأوروجواياني لويس سواريز، بعد رحيل الإسباني المغربي الأصل منير الحدادي عن الفريق الكتالوني.

وأشار عدد كبير من جماهير نادي برشلونة عن رأيهم في أداء النجم الغاني، وبذلك بعد ظهوره مع الفريق لأول مرة في مباراة إشبيلية، التي أقيمت أمس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، وانتهت بفوز إشبيلية بثنائية نظيفة.

وصنف اللاعب الغاني ضمن قائمة في كرة القدم العالمية تسمى اللاعبين «الملاحين» أو الرحالة بعد أن لعب لعشرة أندية مختلفة على مدار مشواره.

وكانت أفضل لحظات اللاعب على مدار تاريخه مع نادي ميلان الإيطالي، الذي تألق بقميصه في عام 2016، قبل ان يتلقى عرضاً غير متوقع من إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.


وقال بواتينج: «أود أن أشكر الجميع على إتاحة الفرصة للقدوم إلى هذا النادي الرائع.. أنا سعيد حقا، ولا أصدق ما حدث خلال اليوميين الماضيين حتى الآن، إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا وأريد الاستمتاع بها والفوز بكل شيء».

ولعب بواتينج في الخط الأمامي لبرشلونة مع الثنائي: مالكوم وكارليس أرينا، قبل أن يغادر الغاني ملعب المباراة، ويدخل بدلاً منه الأوروجواياني سواريز.

وقالت تقارير أوروبية اليوم الخميس إن أداء بواتينج في الظهور الأول له لم يكن سيئاً تماماً، ولكنه ترك انطباعا جيداً، إلى حد كبير، ونجح في لفت انظار جماهير برشلونة.

وقدم اللاعب مردودا بدنيا جيداً، ويبدو أن فالفيردي كان يريده أن يلعب في مركز الجناح الهجومي، وقام بعمل رائع، رغم خسارة فريقه.
ماذا قالت جماهير برشلونة عن كيفن برينس بواتينج؟
كشف عدد كبير من جماهير نادي برشلونة الإسباني عن رأيهم في اللاعب الغاني بعد ظهوره الأول، مؤكدين أنه ظهر بشكل جيد، وأشادوا به عبر مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا».



 فغرد أحد المشجعين  كاتباً: «في كل مرة لعبت له الكرة تعامل معها بشكل جيد، من المؤكد أن هذا سيشجع فالفيردي، للاستعانة ببواتينج في المباريات للمشاركة بالترادف مع ميسي»، وأضاف مشجع جديد: «ربما لم يكن استقدام اللاعب إلى «كامب نو» فكرة سيئة على الإطلاق».

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، «أحب ما أراه من برينس حتى الآن، اللمسات الجميلة، والتمريرات الجيدة التي تجعل اللعب أسرع، وبناء الهجمة بشكل جيد مع زملائه»، وكتب مشجع آخر: «لم يكن ظهور بواتينج الأول سيئاً، كان جيداً جدا خلال الدقائق التي لعبها في المباراة خاصة من حيث الربط مع زملائه وتمرير الكرة»، وأضاف ثالث: «معجب جداً بما قدمه بواتينج، إنه جيد في خلق المساحات لزملائه، وتمرير الكرات لزملائه، وجيد أيضاً في تثبيت المدافع والضغط على المدافعين»