قبل مباراة الزمالك وبيراميدز .. تركي آل الشيخ: «حنرجعهم لهوايتهم القديمة»

رياضة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أطلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري، عدة تصريحات قوية، بمناسبة مباراة فريقه أمام الزمالك للجولة التاسعة والمؤجلة من منافسات الدوري المصري.

وقال آل الشيخ، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "ان شاء الله حنرجعهم لهوايتهم القديمة النهارده الي هيا المركز التاني".

لم يكن ذلك التصريح الأول لتركي آل الشيخ عن المواجهة الساخنة التي ستجمع الفريقين اليوم على استاد بترو سبورت بالقاهرة، بل سبقها عدة تصريحات أثارت أزمة سط صفوف جماهير الأهلي ومنها، إطلاق مصطلح الكلاسكو والقمة على مباراة الزمالك وبيراميدز.

الفريقان يتنافسان الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على صدارة الدوري الممتاز، فالزمالك يسعى لتعزيز صدارته وجعل الفارق 6 نقاط حال الفوز، بينما يأمل بيراميدز في تحقيق الـ 3 نقاط ومعادلة نقاط الزمالك ووصافة الدوري.

من بين منشورات آل شيخ المثيرة للجدل، نشره صورة للنجم البرتغالي "لويس ناني" لاعب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وعلق عليها قائلا: "لاعب يعجبني أداءه"، وهو ما جعل الجماهير تتساءل عما إذا كان في نيته ضم اللاعب لناديه "بيراميدز".

وواصل "آل شيخ" منشوراته الغامضة بكتابة: "صفقه خلال ساعات إن شاء الله لاعب دولي"،  وكان ذلك بعد ساعات قليلة من نشره صورة الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

إلا ان جماهير الملكي واثقة من خطى فريها غير مبالين بتلك التصريحات، ليتبادل مسئولي الناديين التصريحات القوية من أجل المنافسة القوية على حصد الثلاث نقاط.