لقب الهداف في كأس آسيا 2019 يقترب من لاعب إفريقي!

رياضة

المعز مسعود
المعز مسعود

رغم أن بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا بالإمارات لم تنته بعد، ولا يزال هناك 3 أدوار لحين الوصول إلى ختام البطولة، إلا أن الصراع على لقب هداف البطولة القارية يبدو أنه سيحسم مبكرًا.

وبات لقب هداف كأس آسيا 2019، يغازل اللاعب الصاعد المعز علي، مهاجم المنتخب القطري،والمجنس من دولة السودان الذي يتربع على قمة الهدافين برصيد 7 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، الأوزبكي إلدور شومورودوف الذي ودع البطولة من دور الـ16 أمام أستراليا.

ولم يعد هناك سوى كل من الإيراني سردار أزمون، والإماراتي علي مبخوت اللذين يتمسكان بأمل المنافسة على لقب الهداف في ظل استمرار منتخبيهما في البطولة حتى الآن، علمًا بأن كلا منهما يملك 3 أهداف في رصيده.

ورغم صعوبة تعويض فارق الـ4 أهداف، في الأدوار النهائية التي تتسم مبارياتها بالصعوبة الشديدة، إلا أن كل شيء يبقى واردًا في عالم كرة القدم.

وجاءت أهداف المعز السبعة في دور المجموعات بواقع هدف أمام لبنان، و4 أهداف في مرمى كوريا الشمالية، وهدفين في شباك السعودية، لكنه غاب عن التسجيل في دور الـ16 أمام العراق.

ويتطلع المعز علي للتسجيل في مباراة ربع النهائي الصعبة أمام كوريا الجنوبية، علمًا بأن العنابي القطري الأقوى هجومًا في البطولة برصيد 11 هدفًا، دون أن يستقبل أي أهداف حتى الآن.