خطوة واحدة تفصل ديبالا عن ريال مدريد

رياضة

ديبالا
ديبالا

أشارت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في الاستعانة بخدمات اللاعب الأرجنتيني، باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ليكون بديلا قويا للويلزي، جاريث بيل، نظرًا لتعرضه للعديد من الإصابات التي وصلت إلى 22 إصابة منذ قدومه إلى الفريق.

وذكرت صحيفة «ذا صن» أن النادي الملكي تقدم بعرض لإدارة البيانكونيري، لشراء ديبالا في صفقة تبلغ قيمتها 108 ملايين يورو (90 مليون جنيه إسترليني).

وليست المرة الأولى التي يبدى المرينجي رغبته بقدوم اللاعب الشاب إلى ملعب «البرنابيو» ويرى الجهاز الفني أنه البديل المناسب لجاريث بيل، بالإضافة إلى تقديم ماركو أسينسيو المستوى المطلوب لحجز هذا المقعد في تشكيلة سولاري الأساسية.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في شراء ديبالا أبرزها مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، بعدما أظهر اهتمامه بوجود ديبالا في فريق «السيتيزن» على الرغم من اعتقاده أن المفاوضات ستكون صعبة.

ويبدو أن الأمر سيكون سهلاً على إدارة النادي الملكي، خاصة أن النادي الإيطالي يرغب في شراء اللاعب البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، لامتلاكه قوة هجومية جيدة، بالإضافة لرغبة كريستيانو رونالدو بقدوم زميله السابق في الفريق الأبيض قبل رحيله في الموسم الماضي.

ووصل ديبالا إلى يوفنتوس في عام 2015 قادمًا من باليرمو في صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، واستطاع خلال هذا الموسم تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أهداف خلال مشاركته في 25 مباراة بمعدل 1838 دقيقة، بينها 355 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا و1380 دقيقة في الدوري الإيطالي، وتوج ديبالا بالعديد من الألقاب أهمها 3 مرات دوري إيطالي ومرتان سوبر إيطالي وثلاث مرات كأس إيطاليا.