رسالة مبهمة من صديقة سالا وتلمح بقتله

رياضة

سالا وصديقته
سالا وصديقته

قامت  صديقة لاعب كارديف سيتي، الأرجنتيني إيمليانو سالا بطلب  التحقيق في أسباب فقدان طائرة اللاعب مشيرة إلى أنها تعتقد أنه قتل عمدا.


أثارت الفرنسية بيرنيس شكير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا، الشكوك حول أسباب فقدان طائرته، برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» قبل أن يتم حذف التغريدة فيما بعد.

وتعيش كرة القدم العالمية حالة حزن خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد اختفاء طائرة صغيرة كان يركبها سالا (28 عاماً) في ظروف غامضة فوق الجزر البريطانية ولم يظهر لها أي أثر لها حتى الأن، وكان اللاعب في طريقه مساء الإثنين من مدينة نانت الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد كارديف سيتي الذي أعلن منذ أيام التعاقد معه مقابل 18 مليون يورو، لتدعيم صفوفه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشرت صديقة اللاعب رسالة عبر حسابها طالبت فيها بالتحقيق في أسباب أختفاء طائرة اللاعب، مشيرة إلى أنها تعتقد انه قتل ولم يكن اختفائه مجر حادث عارض.


ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريراً حول رسالة صديقة اللاعب وما نشرته فيها، حيث أشارت إلى أن مافيا كرة القدم وراء اختفائه، بعد فقدان الكرة من على شاشات الرادار أثناء عبورها فوق الجزر البريطانية.

وكتبت بيرنيس، التي تعمل كعارضة أرياء، في رسالتها التي حذفتها لاحقا، ولكنها كانت قد انتشرت بشكل كبير عبر شبكة إنستجرام، :«لابد من التحقيق مع مافيا كرة القدم، لأنني لا أصدق أن اختفاء سالا عبارة عن حادث».

وتابعت موجهة رسالة لحبيبها السابق: «أريد أن أقرأ بأنك ظهرت، لا أستطيع أن أصدق أنهم يوقفون البحث حتى الغد، وأنهم يفقدون الوقت ولا يقومون بالتحقيق، أشعر بالعجز،إنه كابوس.. كابوس».

وأوضحت بيرنيس: «أريد أن أستيقظ، وأجد كل ذلك مجرد كذبة، يجب التحقيق لأنني لا أعتقد أن هذا كان حادثاً».



وكان فريق الإنقاذ والبحث عن الطائة المفقودة قد أوقف أعمال البحث مساء الثلاثاء عقب غروب الشمس، وأستأنف عمليات البحث صباح اليوم الثلاثاء دون أي جديد حتى الأن عن الطائرة أو اللاعب.


البحث مستمر عن طائرة سالا
وأقلعت طائرتان صباح اليوم الأربعاء للبحث في «منطقة مستهدفة» حيث يوجد احتمال كبير للعثور على أي شيء بناء على مراجعة المد والجزر وبرامج الطقس في المنطقة خلال الفترة الحالية.

وقالت الشرطة البريطانية أنه سيتم تفتيش المناطق الساحلية حول جيزرة الدرديرى، وكذلك الصخور والجزر الواضحة من الجو للطائرتين في هذه المنطقة.

وكان اللاعب قد بعث برسالة «واتس آب» قبل اختفاء الطائرة أثناء وجوده بداخلها، إلى أسرته وأصدقائه، قال فيها بسخرية أنه خائف، وجاء نصها: «أنا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا في طريقي إلى كارديف، إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا ترسلوا أحدًا للبحث عني لأنكم لن تجدوني (وهو يمزح)، أبي.. أنا خائف جداً».