عاجل- السبب وراء إغلاق محمد صلاح لحساباته عبر التوصل الاجتماعي

رياضة

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار  النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر الحيرة والغموض بين الجماهير المصرية والانجليزيية حول  إغلاق الحسابات الخاصة به عبر مواقع فيسبوك، تويتر وإنستجرام للتواصل الإجتماعي  صباح اليوم الأربعاء.

اغلاق  صلاح لحساباته  أدى إلى انتشار تقارير إعلامية عالمية، شهدت  افتراضات حول سبب إغلاق الحسابات، خاصة بعد قيام اللاعب بنشر تغريدة "غامضة"، بالأمس الثلاثاء. وقال صلاح في تغريدته: "قرار 2019.. حان الوقت للتواصل الحقيقي".

وأشارت تقارير  أن قرار صلاح جاء بناء على "حملة إعلانية" سيقوم بها خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد عودته إلى مواقع التواصل الإجتماعي من جديد.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد تحدثت صباح اليوم، عن أن قرار صلاح بالابتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي جاء بسبب تجدد أزمته السابقة مع اتحاد الكرة المصري.

وبحسب ما أوضحته التقارير  فإن قرار صلاح لا يتعلق بأي مشاكل جماهيرية أو مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري، أو مستقبله مع ليفربول في الفترة المقبلة.

يذكر أن الفرعون المصري يشهد تألق مع فريق ليفربول  ويتصدر جدول هدافي الدوري الانجليزي برصيد 16 هدف  متفوقا على الانجليزي هاري كين والجابوني اوبامينج برصيد 14 هدف لكل منهما.