نجم ريال مدريد يعلن إدارة المرينجي بالرحيل الى اليوفينتوس

رياضة

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد



أوضحت بعد التقارير أن النجم  البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، قرر الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، حيث يرتبط بإمكانية الانتقال إلى  السيدة العجوز ، منذ انتقال  صديقه  البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتبعا للموقع الايطالي  "كالتشيو ميركاتو" ،أن مارسيلو أعلن  إدارة ريال مدريد برغبته في الانتقال لليوفي، وطالبهم بالموافقة على رحيله إذا قدّم يوفنتوس عرضًا رسميًا.

وأضافت الصحيفة قائلة:"اللاعب البرازيلي لن يغادر ريال مدريد في يناير الجاري حاليًا، وقد يكون الصفقة المحتملة للبيانكونيري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".


وقامت إدارة يوفنتوس مؤخرَا بتمديد عقد أليكس ساندرو ظهيره الأيسر، ويمكن أن يغادر في الصيف حيث يحظى باهتمام عدة أندية وعلى رأسها مانشستر سيتي.

وتأتي الأسباب التي قد تدفع برحيل مارسيلو، عن صفوف الريال في الصيف المقبل، هو دخول ناديه الحالي في مفاوضات لضم لاعب ريال بيتيس، جونيو فيربو.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية تعرض البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، لإحدى الإصابات التي ساهمت بشكلٍ كبير في تراجع مستواه، وهو بالتأكيد ما أجبر الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لـ "المرينجي"، على الاعتماد على الإسباني الشاب سيرجيو ريجيلون في هذا المركز بدلًا من لاعب «السيلساو».
ويبدو أن الأزمة التي يعيشها مارسيلو في الوقت الحالي والتي تتعلق بتراجع أدائه على المستوى الدفاعي والهجومي قد تدفعه للرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، ويبدو أن احتمالية رحيل ظهير أيسر "السيلساو" عن "المرينجي" لن يكون وليد اللحظة.

استطاع المدافع الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا استغلال فرصة تراجع مستوى مارسيلو وكسب ثقة سولاري وشرع في اللعب في تشكيلة الفريق الأساسية، ففي لقاء إشبيلية الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وانتهت بفوز "المرينجي" بهدفين نظيفين شارك ريجيلون في مركز الظهير الأيسر على حساب مارسيلو، وهو ما حدث أيضًا في مباراة «الليجا» السابقة التي أقيمت أمام ريال بيتيس، والتي شهدت فوز ريال مدريد بهدفين لهدف.