تقارير .. إنتقال هازراد الى ريال مدريد لمدة 5 أعوام

رياضة

هازارد
هازارد

أشارت بعض التقارير الاسبانية عن موافقة  النجم  البلجيكي الدولي إيدين هازارد نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي على الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لمدة خمسة سنوات.

وارتبط اسم البلجيكي ، في الآونة الأخيرة بالانضمام إلى ريال مدريد في وقت يسعى فيه سانتياجو سولاري إلى تعزيز خطوطه في أعقاب تراجع نتائج ومستوى الفريق المتواضع.

وقال الصحفي الإسباني إدواردو إندا في تصريحات أدلى بها لبرنامج "التشيرنجيتو" الذي يُبث على قناة "موفي ستار بلاس" التليفزيونية الإسبانية إن ثمة اتفاقا قد تم التوصل إليه بالفعل بين نجم منتخب «الشياطين الحمر» والمسؤولين في «سانتياجو برنابيو».
وأضاف إندا: «وهذه الموافقة تشتمل على حصوله على 13 مليون يورو في الموسم الواحد (ما يعادل 220 ألف يورو في الأسبوع) بجانب مليون أخرى حال فوز ريال مدريد بلقب الدوري».

وتابع  : «ريال مدريد حصل على موافقة مسبقة من هازارد».


وأستطرد: « كما سيحصل اللاعب على مليون يورو أخرى في حالة فوزه بجائزة الكرة الذهبية، ومليون ونصف مليون يورو، إذا ما فاز النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم».

وأختتم: «والعقد يمتد لمدة 5 أعوام».

وبحسب صحيفة «أوك دياريو»، فإن ريال مدريد ليس لديه استعداد لدفع أكثر من 100 مليون يورو، وسيكون عرضهم المبدئي في حدود 75 مليون يورو تقريبا.

وينتهي عقد اللاعب مع «البلوز» في نهاية الموسم الجاري، ولن يمانع ناديه في بيعه على الأرجح تجنبا لخسارته في صفقة انتقال حر.

واحتفل هازارد في الشهر الماضي بعيد ميلاده الثامن والعشرين ويعد حالياً أحد أفضل لاعبي الوسط المهاجم في العالم، وفي الصيف المقبل سيكون متبقياً على نهاية عقده مع تشيلسي 12 شهراً .