جريزمان بديل نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان

رياضة

جريزمان
جريزمان

يستعد النادي الفرنسي  باريس سان جيرمان في التحضير لبديل نيمار ومبابي وذلك  للرحيل المحتمل   لهما والذي يسعى نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأصبح لدى رئيس  النادي الفنرسي  رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي الأمور واضحة ولذلك شرعت في البحث عن بديل جيد يعوض رحيل أحد النجمين، ويعتبر اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، هو اللاعب الذي يرون أنه أفضل بديل لتعويض رحيل سواء نيمار أو مبابي.

وعلى نفس طريقة ضم نيمار من برشلونة ودفع الشرط الجزائي في عقده مقابل 222 مليون يورو ليصبح حتى الآن اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، تفكر إدارة نادي العاصمة الفرنسية في تكرار ذلك مع جريزمان والتحرك لضمه في الصيف المقبل.


ولدى جريزمان شرط جزائي يربطه بالروخي بلانكوس يقدر بقيمة 200 مليون يورو وذلك بعد تجديد عقده مع الفريق في صيف العام الماضي 2018 وبالتحديد يوم 18 يونيو ليمتد حتى عام 2023، عندما يبلغ من العمر 32 عاما، ويحصل على راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو سنويا، ليكون من بين اللاعبين الأعلى دخلا في العالم.

ويستعد باريس سان جيرمان  للحصول على  خدمات اللاعب ودفع قيمة شرطه الجزائي في حالة رحل أحد نجميه عن صفوفه، وهي ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها اسم جريزمان على اولايات  النادي الباريسي .