بيان النادي الأهلي للحصول على مستحقات عبد الله السعيد

رياضة

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قام  الأهلي المصري بإصدار بيان عن أزمة انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وما ترتب على ذلك من عدم حصول الشياطين الحمر على مليوني دولار قيمة بند انتقال اللاعب للدوري المصري حسب بند العقد المبرم بين الناديين .

وأشارت  إدارة النادي الأهلي المصري أنها تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، بتاريخ 5 ينايرالجاري للحصول على حقوق الأحمر المالية، بعد انتقال السعيد إلى بيراميدز في 4 يناير.

وأوضح الأهلي المصري أن العقد الثلاثي بينه وبين أهلي جدة والسعيد، ينص وبوضوح، على أنه حال انتقال اللاعب لأي نادٍ مصري، يحصل الأحمر على مبلغ مليوني دولار، ولكن لم يبت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن.

وأكد الأهلي المصري أنه أرسل خطابًا إلى نظيره السعودي بتاريخ 8 يناير/كانون ثان الجاري، للمطالبة بالحصول على مستحقات القلعة الحمراء البالغة مليوني دولار، وفقًا للعقد المبرم بين الأطراف الثلاثة.

وأتم البيان: "خرج أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في وسائل الإعلام دون أن يتحرى الدقة، وقال إن الأهلي لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه في عقد السعيد وانتقاله إلى بيراميدز، وهو كلام ينافي الحقيقة تمامًا"

كما يذكر أن النادي الاهلي يحتل المركز الثالث برصيد27 نقطة بفارق  14 نقطة عن الزمالك المتصدر وبفارق 11 نقطة عن الوصيف فريق بيراميدز .