تمرين الزمالك .. مشاركة مصطفى فتحي وغياب جنش وكهربا

رياضة

تمرين الزمالك
تمرين الزمالك

أقام المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبين الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء، وجه خلالها التهنئة للاعبين بالفوز على اتحاد طنجة المغربي والتأهل لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية، مشيدا بالأداء والمستوى الفني المميز الذي قدمه الفريق الابيض.

وطلب رئيس النادي من اللاعبين ضرورة التركيز فيمباراة  بيراميدز، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، مشيراً إلى ضرورة عدم التعصب في المباراة واللعب بهدوء وعدم التأثر بأي أمور أخري وتنفيذ تعليمات المدير الفني والحفاظ علي القمة.

وشهد المران ان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  محمود عبدالرحيم جنش   حصل علي راحة من تدريب اليوم بإذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، رغم حضوره إلى النادي في ظل غيابه عن لقاء بيراميدز للإيقاف، واكتفى جنش بمشاهده المران الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى محمد  كماتشو ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، في حين خاض أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق مرانا فرديا قبل المران الجماعي بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام.

وشارك مصطفى فتحي في التدريبات الجماعية اليوم، في حين لم يشارك كهربا في التدريب وأدى تدريبات في الجيم الخاص بالنادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز مساء الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.