تفاصيل تجديد عقد بوجبا مع مانشستر يونايتيد براتب خيالي جديد

رياضة

بوجبا
بوجبا

تقبل  النجم الفرنسى وسط ملعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى  "بول بوجبا"   بعقد جلسة مع مسئولى النادى لتجديد عقده مع " الشياطين الحمر".

 
وتبعا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسي أبدى رغبته في الجلوس مع إدارة مانشستر يونايتد لفتح باب التفاوض حول تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 ومن ثم زيادة الراتب الأسبوعى له حيث يتقاضى 290 ألف إسترلينى حالياً.


وجاء ترحيب بول بوجبا بهذا الأمر بعد التألق اللافت مع مانشستر يونايتد تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت للشياطين الحمر، حيث أحرز 5 أهداف وصنع 4 خلال أخر 6 مباريات.

أضافت الصحيفة أن رغبة بوجبا الأساسية هى تحسين الراتب الذى يحصل عليه، حيث إنه ثانى أعلى لاعب يتقاضى أجرًا فى مانشستر يونايتد، خلفاً لأليكسيس سانشيز، الذى يحصل على 500 ألف إسترلينى فى الأسبوع، حيث من المتوقع أن يحصل على نفس راتب المهاجم التشيلى عند تجديد عقده.

وللذكر كان  بوجبا قريبا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد خلافه الكبير مع مدرب الفريق السابق جوزيه مورينيو الذي كان لا يشارك معه بصفه اساسية حتى جاء  المدرب سولشاير الذي أعاد بوجبا تألقه من جديد..