"اليمن العربي" يستطلع أراء مواطني المكلا في وضع الكهرباء الراهن

أخبار محلية

اليمن العربي

انتقلت كهرباء ساحل حضرموت نقلة نوعية في قطاع الكهرباء منذ الأسبوع نهاية العام المنصرم، عقب إعلان السفير السعودي تقديم بلاده لمنحة خاصة بكهرباء ساحل المحافظة. 


وتشهد مدينة المكلا أوضاعا يسودها الرخاء والنور عقب توديع الانقطاع المزمن الذي عانت منه المدينة لسنوات طويلة، حيث اختفى انقطاع التيار الكهربائي الطويل لأكثر من 3 أشهر على التوالي. 


ويبدي الشاب مجاهد البهيشي 20 عاما، شكره لمحافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، على جهوده الحثيثة ومتابعته المستمرة لتحسين وضع كهرباء حضرموت. 


ويقول البهيشي إن جهود محافظ حضرموت أثمرت بالخير الوافر على المحافظة، إذ أنه لم يسبق لحضرموت أن تكون بهذا الشكل الجيد من قبل. 


ويضيف علي بادبيان 60 عاما، إن السعودية وقيادتها أصدقونا الوعد ولن ننسى لهم هذا المعروف ما حيينا إذ أنه خصلنا من مرض الإنقطاع الذي لطالما كان الكابوس الوحيد الذي يؤرقنا. 


ويرجو بادبيان أن يستمر وضع الكهربا في المكلا على هذه الشاكلة، لأن الصيف هو أكثر ما يلقهم وهم ليسوا على بعد كثير منه لاسيما أن الإنقطاعات بدأت تعود ولكن لمجرد دقائق فقط. 

وأكد الشاب أصيل بالحمر أن هذا العام هو عام الخير في حضرموت، لافتا إلى أن حضرموت شهدت مشروعات تنمية كبيرة لم يسبق لها من قبل الخوض فيها. 


وقال بالحمر في ختام حديثه، إن كل ذلك ما كان ليتحقق لولا متابعة وجهود السيد فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة التي يشهد الجميع عليها ويبصم أن كل خطوة للنجاح محافظ حضرموت ودول التحالف العربي الشقيقة شركاء فيها. 

ويوضح الدكتور مجدي النهدي 44 عاما، 'لليمن العربي ' أن محافظ حضرموت أثبت جديته وحزمه في ضبط التلاعب بالأسعار والسعي للإرتقاء بالمحافظة والنهوض بها .. مشيرا إلى أن حضرموت مقبلة على نهضة كبيرة إن استمر الوضع على هذا النهج. 

جدير بالذكر أن مدينة المكلا تشهد أجواء غائمة ليومين على التوالي، مصحوبة بزخات المطر بين الحين والآخر في ظل تواصل خدمة الكهرباء بشكل مستمر ودون أي انقطاعات تذكر.