الإمارات تدعم قطاع الطاقة في مديرية ثمود بصحراء حضرموت.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، مولدا كهربائيا إلى مديرية ثمود في صحراء حضرموت دعما لقطاع الطاقة وحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي عن أهالي المديرية وذلك استمرارا لجهود دولة الإمارات في إعادة تأهيل البنية التحتية ومنها الطاقة في مختلف المحافظات اليمنية.

حضر التسليم صالح عبدالله المنهالي مدير عام مديرية ثمود ووفد هيئة الهلال الأحمر وجمع غفير من الأهالي ومشايخ وأعيان المديرية.

ووجه مدير عام مديرية ثمود جزيل الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على دعمهم لأبناء المديرية وتوفير المولد الكهربائي بهدف تحسين الخدمات العامة ومنها خدمة الكهرباء في المحافظة.

من جهته ثمن المهندس يحيي علي  مدير عام كهرباء مديرية ثمود جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ودعمها الإنساني لأهالي مديرية ثمود ومحافظة حضرموت من خلال البرامج والمشاريع التنموية والأعمال الخيرية وتوزيع معونات غذائية وتحسين خدمات المياه والكهرباء لتخفيف المعاناة عن المواطنين اليمنيين.

من جانبهم أعرب أهالي المديرية عن شكرهم لدولة الإمارات، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على جهودها لتخفيف معاناة الأهالي ودعمها لقطاع الطاقة والذي كان يواجه صعوبات جراء انقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قد سلمت الإسبوع الماضي، مولدا كهربائيا الى مديرية رماه بصحراء حضرموت دعما لقطاع الطاقة وحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي عن المديرية التي يعانيها أهالي رماه منذ أكثر من عام.

ويأتي هذا الدعم استمرارا لجهود دولة الإمارات في إعادة تأهيل البنية التحتية ومنها قطاع الطاقة وذلك في مختلف المحافظات اليمنية.

تم تدشين المشروع بحضور عدد كبير من مشايخ وأعيان المديرية وأهالي رماه.

وأعرب الشيخ محمد أحمد المنهالي ممثل المجلس المحلي بمديرية رماه عن الشكر والتقدير لدولة الامارات، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على وقفتها مع أبناء المحافظة والسلطة المحلية لتحسين الخدمات العامة ومنها خدمة الكهرباء في المحافظة.

وثمن المنهالي جهود الهلال الأحمر الإماراتي المتواصلة والمتميزة بالعطاء من خلال البرامج والأعمال الخيرية والإنسانية من توزيع معونات غذائية وتحسين من خدمات المياه والكهرباء لتخفيف المعاناة عن المواطنين اليمنيين.

وتقدم مشائخ وأعيان وأهالي رماه بجزيل الشكر والعرفان لدولة الامارات على جهودها المبذولة في تخفيف معاناة الأهالي ودعمها قطاع الطاقة والذي كان يواجه صعوبات جراء الانقطاع في التيار الكهربائي لاكثر  من عام.