إدين هازارد: "الثنائي الذهبي لا يفرقوا عن شىء"

رياضة

هازارد
هازارد

أكد النجم البلجيكي إدين هازارد جناح نادي تشيلسي الإنجليزي على وصوله لمستوى النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ فترة طويلة، لكنه يرى استحالة مقارنته بهما.

‏وسُئِل هازارد عن أين ترى نفسك مقارنةً بـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو؟ أجاب نجم تشيلسي في تصريحاته لـ"فرانس فوتبول": "لقد وصلت إلى مستواهما منذ فترة طويلة".

‏وتابع: "حتى وإن لم تمض سوى 6 أشهر فقط، فقد أخذت بعدًا جيدا منذ كأس العالم وأشعر في أعين الناس. قبل ذلك، كنت أرى في أعينهم ، نعم، هو جيد جدًا لكن أيمكنه أن يتواجد بين العظماء؟، لكن هناك لحظة عليك أن تتحل فيها بتواضع شديد، ولذلك بناء على ما حققاه لـ 10 سنوات يستحيل مقارنتي بهما".

‏وعن إحصائياته، قال: "إن أنهيت هذا الموسم بـ 30 هدف و20 أسيست، سنقول جميعًا ياللهول، استثنائي! حتى لو قدمت مباريات في غاية السوء لكن ليس هذا ما أريده. لا أهتم بالاحصائيات، أفضّل أن أقدم مباريات لا أصنع فيها ولا أسجل كما ضد البرازيل في كأس العالم. ألعب الكرة لتقديم مباريات كهذه".

وأكمل: "أنا لم أُحبط كونتي فقط خلال مسيرتي بل أحبطتُ كل المدربين الذين تولوا تدريبي والآن أنا أُحبط ساري. ومن قبل أحبطتُ مورينيو، جميعهم يعتقد بأن عليك أن تسجل أكثر وتفعل هذا وذلك أكثر. ومدربي القادم سأحبطه أيضًا".