مليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين في حيس ومدينة الحديدة (فيديو)

أخبار محلية

اليمن العربي

اليمن العربي – الحديدة

قصفت مليشيات الحوثي ظهر اليوم مواقع قوات ألوية العمالقة ومنازل المواطنين في مديرية حيس ومنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيات قصفت مواقع عسكرية تابعة لألوية العمالقة في حيس بقذائف الهاون وبسلاح 12.7 ومواقع أخرى بسلاح 14.5 .

كما قصفت مليشيات الحوثي مواقع أخرى تابعة للعمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بقذائف الهاون ، واستهدفت بعد ظهر اليوم منازل المواطنين في الجبلية بشكل عشوائي بقذائف الهاوزر وقذائف الهاون وألحقت أضراراً بالغة بعدد من المنازل .

وتواصل مليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية وإنتهاكاتها الإنسانية بقصف المدن والقرى والأحياء السكتية وإستهداف مواقع ألوية العمالقة ، كما لم تتوقف آلة التخريب والقصف الحوثي عن إلحاق الدمار بالمدنيين في مختلف مناطق الحديدة .

إلى ذلك جددت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها المدفعي والصاروخي اليوم الاثنين مستهدفة منازل السكان في مدينة الحديدة غرب البلاد.

وقالت مصادر "اليمن العربي" إن قصف مدفعي وصاروخي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين أسفر عن استشهاد شخص وإصابة إثنين آخرين من أفراد حراسة مجمع إخوان ثابت الصناعي بالحديدة.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استهدافها للسكان المدنيين بشكل متعمد موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم ملحقة أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات .


رابط الفيديو هنا