أندي كارول على ردار نادي توتنهام من أجل تعويض كين وسون

رياضة

كارول
كارول

أشارت بعض  التقارير الصحفية أن أندي كارول  المهاجم الإنجليزي لاعب وست هام يونايتد دخل حسابات نادي توتنهام هوتسبير لحل أزمة الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية  تعويضا لهاري كين وسون .

وأوضحت صحيفة « ذا صن» الإنجليزية أن المهاجم صاحب الـ 30 عاما أصبح الأقرب لقيادة هجوم  توتنهام عقب إصابة الثنائي الهجومي ديلي ألي وهاري كين بالإضافة إلى مشاركة المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين في كأس الأمم الأسيوية.

وكان ديلي ألي قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مواجهة فريقه مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد والتي انتهت بفوز توتنهام بهدفين لهدف.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن المهاجم الإنجليزي سيكون انتقاله مجاني في نهاية الموسم الحالي ووقتها سيكلف خزائن «السبيرز» 2 مليون جنية إسترليني فقط.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن انتقال المهاجم الذي يبلغ طوله أكثر من 190 سم سيتوقف على إذا ما كان مانويل بلجريني المدير الفني لـ«لشواكيش» سيوافق على رحيله أم لا.

وكشفت الصحيفة أنه على الرغم من تفكير النادي الإنجليزي في ضم كارول إلا أنه يظل صفقة غير مميزة بسبب ظهوره بمستوى ضعيف هذا الموسم حيث أنه لم يسجل أية أهداف بالإضافة إلى معاناته من مشاكل بدنية.

ويعاني حاليا الفريق الإنجليزي توتنهام من أزمة في مركز المهاجم فكان هاري كين قد تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى شهر مارس المقبل بالإضافة إلي مشاركة مين مع منتخب بلاده في الفترة الحالية بكأس الأمم الأسيوية المقامة في الإمارات هذا بخلاف مستوى فرناندو يورينتي المتراجع.