مارسيليا يقترب من ضم بالوتيلي

رياضة

بالوتيلي
بالوتيلي

أوضحت تقارير صحفية  أن نادي  مارسيليا الفرنسي يرغب في صفقة ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من نادي نيس الفرنسي لتدعيم خطوطه الهجومية في الانتقالات الشتوية الجارية  .

و، ذكرت صحيفة «بروفنس» الفرنسية أن بالوتيلي قرر الرحيل عن نادي نيس منذ أكثر من شهر، ونادي مارسيليا هو الأقرب للظفر بخدماته خلال هذا الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكدت الصحيفة أن مارسيليا سيعلن عن الصفقة خلال 24 ساعة، بعدما وصلت المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله مينو رايولا إلى مراحل متقدمة للغاية.

وذكرت أن اللاعب الملقب بـ«سوبر ماريو» سيوقع مع مارسيليا في عقد سيمتد حتى نهاية الموسم الجاري وسيحصل خلال الستة الأشهر على راتب 3 ملايين يورو، وذلك بالضبط لنحو 17 مباراة من المحتمل أن يشارك خلالها.

وأشارت أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا هو من طالب إدارة الفريق بالتحرك لضمه لإنقاذ ما تبقي من الموسم بعدما تم إقصاء الفريق من كأس فرنسا واحتلالهم المركز السابع في الدوري كما خرجوا من الدوري الأوربي في مجموعتهم بدون تحقيق أي انتصار، بالإضافة أن رودي جارسيا يثق تماما في قدرات اللاعب عندما كان مدربا مع روما.

وتعود رغبة الفريق الفرنسي بضم المهاجم الإيطالي أيضا لتدعيم صفوف الفريق هجوميا والمنافسة على مركز يؤهلها إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يفصله على الأندية أصحاب المراكز الأولى 5 نقاط، ووفقا للصحيفة الفرنسية فإنه من المحتمل أن يشارك بالوتيلي في مباراة مارسيليا أمام نادي ليل على ملعب فيلودروم ضمن منافسان الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز.

ومن المتوقع أن ينهي اللاعب عقده مع نيس بالتراضي، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو بنهاية الصيف على أي حال.

ككما يذكر أن بالوتيلي، البالغ من العمر 28 عاما، لم يسجّل أي أهداف في الدوري الفرنسي في 10 مباريات لـ نيس هذا الموسم وتم تجميده في ديسمبر بعد سلسلة من المشاكل مع المدرب الفرنسي باتريك فييرا.