أولى مفاجات بيراميدز قبل مواجهة الزمالك ..عمر خريبين و رحيل

رياضة

عمر خريبين
عمر خريبين

أعلن المستشار تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر صفحته الرسمية على شبكة «فيسبوك» صورة للاعب عمر خريبين بقميص نادي بيراميدز.

ولكن لم يتم إعلان أي تفاصيل عن القيمة المادية للصفقة، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربط آل شيخ بمعظم مسؤولي الأندية السعودية.

وأوضح تركي آل شيخ يف تدوينته أن الصفقات لم تنته، وأن النادي العملاق في الدوري المصري هذا الموسم بصدد التعاقد مع لاعب جديد سوبر من العيار الثقيل خلال اليومين المقبلين.



ولم يكتف تركي آل شيخ بالحديث عن صفقة عمر خربين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما كتب أيضاً عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة، ساخراً من صعوبة المنافسة في الدوري المصري قبل المباراة: «لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، جمهور الأهلي يشجع الزمالك.. كلنا بنشجع الزمالك».



وأنهى نادي بيراميدز إجراءات الحصول على توقيع ظهير نادي الاتحاد السكندري والنادي الأهلي السابق صبري رحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأبرم بيراميدز صفقة مع الاتحاد انتقل بموجبها لاعب الأول والزمالك السابق أحمد توفيق إلى صفوف الاتحاد لنهاية الموسم مع إمكانية الشراء بصفة نهائية، مع انتقال صبري رحيل لصفوف بيراميدز معاراً لمدة ستة اشهر.

وبات صبري رحيل الصفقة السابعة هذا الموسم في صفوف بيراميدز خلا فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد اللاعبين: الإكوادوري جون ستيفوينتس والبوركيني إيريك تراوري وعبد الله السعيد وعمرو مرعي، واللاعب الفلسطيني الشاب حامد حمدان، وعمر خربين.