فان دايك : كلوب يمنحك شعورًا رائعًا ويكون سعيدًا برؤيتك في الصباح

رياضة

كلوب وفان دايك
كلوب وفان دايك

 صرح، مدافع ليفربول الإنجليزي، الدولي  الهولندي فيرجيل فان ديك عن ما قاله له المدرب يورجن كلوب، بعد التعاقد معه مقابل 75 مليون إسترليني في الموسم الماضي  قادمًا من فريق ساوثهامبتون. 

وقال فان ديك،ل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أنه كان من الرائع الخروج واللعب معه، وإظهار لماذا يورجن كلوب كان أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتني إلى المجيء إلى ليفربول".

وأضاف:"أتذكر حديثي مع كلوب عن الثمن الذي دفعه ليفربول للتعاقد معي، وقال لي إن كل الأشياء الجيدة ثمنها باهظ".


وتابع:"إنه يمنحك شعورًا رائعًا، ويكون سعيدًا برؤيتك في الصباح وله تأثير كبير على اللاعبين الذين يأتون إليه، مجرد النظر إلى عناقه معنا بعد نهاية المباريات يظهر لك حجم العلاقة والمودة، ربما هو أمر صغير لكنه يجعلك تشعر بالراحة".

وأكمل: "أتذكر مقابلتي معه لأول مرة حيث كان لدينا حديث جيد وأعطاني الثقة، هناك شيء خاص لدى كلوب، الأمر لا يتعلق فقط بالطاقة التي يمتلكها".

وأشار:  "دالجليش أعطاني رقم هاتفه، وأخبرني أن اتصل به في أي وقت إذا احتجت المساعدة، ولا أصدق أنني أرى رسائله قبل المباريات، ولكن هذا هو ليفربول".

وأختتم فان ديك إلى أنه رغم هذا الحب بين كلوب ولاعبيه إلا أن المدرب يكون حازمًا في الكثير من الأحيان، قائلًا: "رغم كل ذلك يمكن أن يكون حازمًا جدًا في اليوم التالي إذا ارتكبت أخطاء، إنه يفعل ذلك أمام الفريق بأكمله، لكننا نتقبل رد فعله، لأننا نعرف أن الأمر ليس شخصيًا".